لكزس إل سي 500 كوبيه…تجسّد أرقى معاني الراحة والأداء العالي ‏

919

عرضت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات لكزس في الإمارات العربية المتحدة، سيارة لكزس إل سي 500 الجديدة كلياً، وهي أحدث سيارة كوبيه فائقة الأداء من لكزس، وذلك في دبي مول.

لقد وفَّر ظهور لكزس إل سي 500  الجديدة، تجربة استثنائية لسيارة الكوبيه المميزة هذه، لإبراز معالم الحقبة الجديدة في التوجه الجديد للتصميم المعتمد من لكزس، وأتى مُكمَّلاً بعرض مجموعة من منتجات ” صنعت من أجل لكزس“، وهي التعبير النهائي عن إتقان الصناعة، مانحاً الزوار لمحة عن عالم حرفية لكزس من خلال عرض آخر مجموعة من التشكيلة الفريدة المصنوعة يدوياً.

أناقة معاصرة

ويجسّد الشكل الجذاب لسيارة لكزس إل سي 500  كوبيه الجديدة، الذي يمتاز بالأناقة المعاصرة، تجاه التصميم المستقبلي لعلامة لكزس، نظراً إلى تناغمه مع عناصر التصميم الرئيسة والنسب والدينامية المرئية، التي استُلهمت من السيارة التجريبية إل إف – إل سي  الحائزة على جوائز عديدة.

ولا تُختصر جاذبية إل سي 500  بشكلها الإيروديناميكي الرياضي الآسر وخطوطها المنحنية الجذابة فحسب، بل بأدائها المبهج الذي يمنح تجاوباً رشيقاً، واستقراراً وتحكماً استثنائياً.

طرز عدة تتوافق ورغبات عشاق هذا النوع من السيارات

تأتي إل سي 500 بثلاثة طرز مختلفة تشمل إل سي 500 كوبيه وإل سي 500 كوبيه الهجينة وإل سي 500 كوبيه كاربون، وهي متوفرة حالياً عن طريق الحجز المسبق في صالات عرض الفطيم للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط