مجسم مصغّر لسيارة لامبورغيني الجديدة “سيان إف كيه بي 37” من “ليغو تيكنيك”

641

في أول حدث عالمي من نوعه مستوحى من فعاليات إطلاق السيارات الرياضية الخارقة كشفت مجموعة ليغو وصانع السيارات الرياضية الخارقة الشهير “لامبورغيني” عن نموذجهما المصغّر المنتظر قياس 1:8 من سيارة لامبورغيني الجديدة “سيان إف كيه بي 37” من “ليغو تيكنيك”.

وتوسط نموذج سيارة لامبورغيني الجديدة “سيان إف كيه بي 37”  من “ليغو تيكنيك” دائرة الضوء، حيث عبّر بقوة عن التصميم والأناقة المستقبلية للسيارة الرياضية الإيطالية الخارقة ذات الإصدار المحدود. وتميز النموذج بلونه الأخضر الليموني المفعم بالحيوية وعجلاته الذهبية الأنيقة، ويتكون من3,696  قطعة ليغو، ويبلغ ارتفاعه أكثر من 5 بوصات (13 سم) وبطول 23 بوصة (60 سم) وعرض 9 بوصات (25 سم).

مجسم مصغّر لسيارة لامبورغيني الجديدة سيان إف كيه بي 37

تفاصيل دقيقة وحقيقية

تم بناء الملامح المستقبلية لسيارة “سيان إف كيه بي 37” الرياضية الخارقة بتفاصيل دقيقة وحقيقية، ما يجعلها مصدر فخر لملاك السيارة الحقيقية، حيث تتضمن هذه اللمسات؛ نسخة طبق الأصل من محرك “في 12” في سيارة لامبورغيني شيان وجناح خلفي يفتح بأسلوب مماثل للنسخة الحقيقية، بالإضافة إلى نظام تعليق أمامي وخلفي ونظام توجيه مدعوم بمقود يحمل شعار لامبورغيني.

لامبورغيني سيان إف كيه بي 37

وكما هو الحال في سيارات لامبورغيني، تم تزويد النموذج بأبواب لامبورغيني المقصية الشهيرة التي تفتح للأعلى والتي تكشف عن قمرة القيادة التي تعكس الملامح الحقيقية للنسخة الأصلية، والتي تم تصميمها مع الانتباه لأدق التفاصيل بما فيها علبة تروس ذات ثمان سرعات تعمل بشكل كامل بواسطة ناقل حركة يدوي قابل للتحريك.

لامبورغيني سيان إف كيه بي 37 من ألعاب الليغو

علبة فريدة مستوحاة من الخطوط الأصلية للسيارة

يأتي نموذج سيارة لامبورغيني الجديدة “سيان إف كيه بي 37” من “ليغو تيكنيك” مغلفًا في علبة فريدة مستوحاة من الخطوط الأصلية للسيارة والرسومات الظلية للمصابيح الأمامية واللون اللافت الذي تتميز به سيارة لامبورغيني سيان. كما سيجد الملاك الفخورين أسفل الغطاء الأمامي للنموذج حقيبة سفر أنيقة من لامبورغيني.

لامبورغيني سيان إف كيه بي 37

تشكيلة كبيرة من نماذج السيارات من مجموعة ليغو

وينضم نموذج سيارة لامبورغيني الجديدة “سيان إف كيه بي 37”  إلى مجموعات أخرى تنتمي إلى تشكيلة كبيرة من نماذج السيارات من مجموعة ليغو.

لامبورغيني من ألعاب الليغو ضمن علبة رائعة

وتقدم هذه المجموعات لكل واحد من عشاق سيارات ليغو الفرصة لقيادة السيارة التي يفضلونا وقضاء أوقات مفيدة ومرحة مع العائلة مستوحاة من العالم الحقيقي:

  • ليغو سيتي – تناسب جميع الأعمار، وتقدم تعليمات سهلة ودليل تفاعلي للبناء، وتعد طريقة مثلى لتنشيط مهارات الأطفال.
  • ليغو تيكنيك- مصممة خصيصاً للبنائين المحترفين، وتضم هذه المجموعة 20 نموذجاً مستوحاة من سيارات حقيقية وبقطع تعمل كما في الواقع. وإذا كانت واحدة لا تكفي، فإن “ليغو كرييتور3 إن 1”  تقدم 3 سيارات في علبة ليغو واحدة تضمن استمرار المرح والبناء لأيام.

مجسم مصغّر لسيارة لامبورغيني الجديدة

  • ليغو سبيد تشامبيونز – تقدم نماذج سيارات بملامح أصلية من علامات تجارية شهيرة تشعل حماس القيادة والتسابق، وتعد هذه المجموعة أفضل هدية لعشاق جمع نماذج السيارات.
إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط