كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان يتمسك بناديه ويرفض عرض النادي الملكي

4٬421

وفقاً لما أتت صحيفة “ليكيب” الفرنسية على ذكره ونشرته في أحد أعدادها، فإن كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، عاقد العزم على الاستمرار باللعب في صفوف فريقه خلال الموسم القادم. ويأتي هذا التأكيد على لسان اللاعب بعد أن ساد الأوساط الرياضية العالمية خبر عن نية ريال مدريد ضم مبابي إلى صفوفه خلال الموسم القادم.

وذكرت الصحيفة عبر مقالها ذاك بأن مبابي البالغ من العمر 21 عاماً سيتقاضى بموجب عقده الجديد راتباً أسبوعياً مقداره 600 ألف جنيه إسترليني. وعلى هذا المنوال فإن من شأن راتبه السنوي أن يصل إلى ما يربو على 50 مليون  يورو، أي ضعف راتبه الحالي. وبذلك يتساوى من حيث الأجر مع  زميله البرازيلي نيمار.

النادي الملكي يود دعم هجومه بانضمام مبابي

وطبقاً لما أوردته الصحيفة عينها فإن مبابي كان بصدد الانضمام إلى صفوف النادي الملكي وكان أبلغ إدارة نادي فريق العاصمة الفرنسية برغبته تلك، إلا أن وباء فيروس كورونا حال دون ذلك وغير في مسار الأحداث.

رغبة لم تتحقق

وعلى الرغم من قناعة زيدان بقدرات مبابي الكبيرة وعزمه على توظيفها لقيادة هجوم ريال مدريد على مدى المواسم قادمة، ورغبته الصريحة بضمه إلى صفوف النادي الملكي، إلا أن إدارة “المرينغي” على ما يبدو لا توجد لديها أي نية للتعاقد مع مبابي خلال الصيف المقبل، أي قبل موسمين من نهاية عقده. ولربما يعود السبب وراء ذلك إلى قناعتها التامة بأن مطالب سان جيرمان المالية ستكون باهظة في ضوء الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي نتيجة تفشي وباء فيروس كورونا المستجد ” كوفيد-19″.

كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان

وهكذا فقد باءت محاولات  ريال مدريد لضم مبابي بالفشل. إذ لم يستطع هذا الأخير مقاومة عرض سان جيرمان المغري جداً. وكان القائمون على النادي الملكي يأملون في التعاقد معه في صيف 2021.

90 هدفاً في 120 مباراة

يبقى لنا أن نشير إلى حقيقة مفادها أن نجم مبابي سطع جداً مع باريس سان جيرمان بعد أن انتقل إليه قادماً من موناكو. إذ يحفل رصيده الحالي من الأهداف بما قدره 90 هدفاً في 120 مباراة.

إقرأ المزيد:
المصدر صحيفة ليكيب الفرنسية

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط