كلايم أبوظبي..أكبر نفق هوائي للقفز الحر وأطول جدار تسلق داخلي في العالم

6٬161

ينضم “كلايم أبوظبي”، الذي يضم أكبر نفق هوائي للقفز الحر وأطول جدار تسلق داخلي على مستوى العالم، إلى مجموعة واسعة من الوجهات الترفيهية العالمية المميزة القابعة في جزيرة ياس التي تشمل عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي.

كلايم أبوظبي..أكبر نفق هوائي للقفز الحر

يضم “كلايم“، أكبر نفق هوائي للقفز الحر بعرض 10 أمتار وبارتفاع 25 متراً. سواءً أكان الضيوف من المحترفين أم ممن يمارسون رياضة القفز الحر للمرة الأولى، سيعمل المدربون المعتمدون لدى “كلايم” على توفير تجارب آمنة وحافلة بالمرح لجميع الزوار على اختلاف مستوى مهاراتهم. كما سيتمكن الأطفال من عمر ثلاث سنوات وما فوق من الاستمتاع بتجارب ومغامرات استثنائية ضمن أجواء آمنة مليئة بالتشويق.

كلايم أبوظبي - أكبر نفق هوائي

تجارب تسلق مميزة لمختلف المستويات

توفر الوجهة الترفيهية الجديدة تجارب تسلق مميزة لمختلف المستويات. إذ سيتيح “كلايم” للمبتدئين خوض تجارب تسلق مختلفة بما يلائم مستويات تمرسهم. في حين يمكن للمتسلقين المتمرسين صقل مهاراتهم من خلال تسلق جدار “ذا ساميت” الذي يمثل أطول جدار تسلق داخلي على مستوى العالم، ويصل ارتفاعه إلى 43 متراً.

ذا ساميت- أطول جدار تسلق داخلي على مستوى العالم
ذا ساميت الذي يمثل أطول جدار تسلق داخلي على مستوى العالم
الافتتاح الرسمي

يفتتح “كلايم”، الذي يضم أكبر نفق هوائي للقفز الحر، أبوابه رسمياً يوم 29 نوفمبر 2019، حيث سيستقبل الزوار بين يومي الأحد والخميس من كل أسبوع من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 9 مساءً، فيما سيستقبلهم يومي الجمعة والسبت من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 11 ليلاً.

ذا ساميت الذي يمثل أطول جدار تسلق داخلي على مستوى العالم

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط