كريستيانو جونيور نجل أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو يتعرض لملاحقة قضائية

591

فتحت الشرطة البرتغالية تحقيقاً بعد ورود أنباء مدعومة بصور تعود لـ” كريستيانو جونيور”، نجل لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 10 سنوات، يظهر فيها هذا الأخير وهو يقود دراجة مائية  بمفرده خلال رحلة بحرية توجهت فيها عائلته نحو شواطئ جزيرة ماديرا البرتغالية.

وطبقاً لما أوردته صحيفة “ميرور” البريطانية فإن الشرطة البرتغالية فتحت تحقيقاً حول الواقعة إبان ورود أنباء وتأكيدات مدعومة بمقطع فيديو كانت عمة الصغير، الذي يدعى كريستيانو جونيور، نشرته عبر حسابها على الإنستغرام  يظهر فيه نجل رونالدو وهو يقود دراجة مائية بمفرده قبل أن تقوم بحذف مقطع الفيديو ذاك.

كريستيانو جونيور نجل أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو

مقطع الفيديو تم التقاطه  في بول دو مار

وكانت صحف برتغالية عدة أوردت  نبأ مفاده أن مقطع الفيديو تم التقاطه مؤخراً في بول دو مار الواقع إلى الجنوب من سواحل ماديرا، مسقط رأس مهاجم يوفنتوس الإيطالي، حيث يقضي كريستيانو جونيور إجازته الدراسية الصيفية برفقة أقاربه.  ووفقاً لما ذكرته الشرطة فإن  والده وجدته دولوريس أفيرو كانا شاركا مقطع الفيديو عينه مع متابعيهما قبل إزالته.

ونقلت الصحيفة الإنجليزية تصريحات قائد الشرطة البحرية غيريرو كاردوسو التي أكد فيها أن التحقيق جار. وتابع قائلاً: “نجل اللاعب خرق القانون بقيادته لتلك الدراجة المائية بمفرده، ذلك لأن قيادة هذا النوع من الدراجات تحتاج عادة إلى رخصة قيادة خاصة، وهي متاحة للبالغين فقط. لذا سننظر في الأمر لنرى فيما إذا كان يتعين عليه دقع غرامة  أو أن عقوبة ستقع بحقه”.

غرامة مالية كبيرة بحق من يقود دراجة مائية دون رخصة

وأشارت الصحيفة إلى أنه لربما يتعين على كريستيانو جونيور تسديد غرامة مالية كبيرة. إذ  ينص القانون في البرتغال على تغريم من يقود دراجة مائية دون رخصة مبلغاً مالياً يتراوح ما بين 268 و2688 يورو. في حين قد ترتفع تلك الغرامة لتصل إلى ما يربو على 10 آلاف يورو في حال ثبت وجود مجموعات أو أكثر من شخص على متن الدراجة نفسها أو على متن مجموعة دراجات.

إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط