فومو لاب تُطلق مشروع مقتنيات «مستر بين» بتقنية التشفير الرقمي

2٬479

أعلنت فومو لاب التي تنشط في عالم تشفير الملكية الفكرية عن إطلاق مشروع مقتنيات «مستر بين»بالتعاون مع بنيجاي أكبر مُنتج وموزع مستقل للمحتوى عبر الإنترنت.

ومن المقرر عرض نحو 3,333 مقتني رقمي مميز خاص بـ«مستر بين»قائم على الرموز غير القابلة للاستبدال على متجر “ذي أفينيو” التابع لـ فومو لاب، اعتبارا من 25 أيار 2022 بالعملة المشفرة إيثر.

 وسوف يستفيد حاملي مقتنيات «مستر بين»الرقمية (المشترين)، من مزايا الوصول إلى المكافآت المادية والرقمية والمسابقات والنماذج القابلة للاستبدال والاسترداد بما في ذلك الحصول على صورة مرسومة باليد مُوَقَعَة وغير منشورة لـ «مستر بين». ومن المقرر أيضًا إجراء المزيد من عمليات الطرح “المؤرخ”  لمقتنيات «مستر بين» بالتعاون مع فومو لاب طوال العام الجاري 2022.

وفي تصريح له أفاد أوين وولبيوف، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بشركة بنيجاي: “تُخطط الشركة لإطلاق العديد من المشاريع المهمة ذات الصلة بعالم ميتافيرس، ونعمل في الوقت الراهن على اعتماد تقنيات جديدة مُبتكرة لعلاماتنا التجارية المستقبلية. ويتميز هذا المشروع بأن له جمهور عريض من المعجبين والمتابعين على مستوى العالم، وهي نقطة إيجابية سوف تُساعد في تحقيق المزيد من النجاح لهذا المشروع. ولعل الجمع بين المكافآت الرقمية والمادية سوف يمنح المشترين الأوائل للرموز غير القابلة للاستبدال قيمة جيدة على المدى الطويل”.

وحديثاً تعاونت فومو لاب مع الدراج البريطاني الشهير مارك كافنديش ومعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة  ورجل الأعمال “رولاند بيرجر” وبطل الوزن الثقيل “تايسون فيوري”. هذا فضلاً عن العديد من العلامات التجارية الأخرى المتميزة من الفئة الأولى.

 من جانبه صرح مُنشئ المحتوى والممثل روان أتكينسون بقوله “إنها فكرة رائعة، خاصة وأنها ليست عملاً مُبتكراً يلفت الانتباه فقط، بل يُتيح أيضًا الوصول إلى العمل الفني الرائع المرتبط بسلسلة الرسوم المتحركة الخاصة بـ «مستر بين». بالتأكيد سعيد جداً بهذا العمل المُبهر”.

جدير بالذكر أن الرمز الخاص بـ تايسون فيوري بيع بمبلغ987,000 دولار مسجلاً أعلى قيمة في عالم الرموز غير القابلة للاستبدال الخاصة بالملاكمة.

 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط