فورد تحتفي بماضي برونكو العريق عبر إصدارها لطرازه الجديد

3٬341

تعتزم مجموعة برونكو، المنضوية تحت علامة السيارات الأمريكية العريقة فورد، زيادة حضورها العالمي في عام 2023، عبر عرض طراز “هيريتيج ليمتد”، ليكون ذلك بمثابة احتفاء جليل بسيارات برونكو الأصلية التي جابت الطرقات منذ ما يربو على نصف قرن مضى.

سيتوفر الإصدار الخاص من برونكو بأربعة أبواب، وستُصنّع فورد 1966 سيارة فقط من طراز هيريتيج ليمتد إديشن للاحتفال بالعام الذي أطلق فيه طراز برونكو الأصلي.

مزيج متناغم بين عراقة الماضي وتقنيات الحاضر

يتميز طراز برونكو هيريتيج بطلائه ذي اللونين الجذابَين مع لمسات لون أكسفورد الأبيض المتميز التي تغطي السقف المعدني الصلب. كما يشمل شبكة أكسفورد البيضاء الفريدة التي تضم حروف “فورد” الحمراء والعجلات التراثية مقاس 17 بوصة المطلية باللون الأسود اللامع وغطائها الكلاسيكي. هذا فضلاً عن حوافها المطلية بلون أكسفورد الأبيض الذي يضفي المزيد من التألق القديم والشريط الذي يحيط بجانبي هيكلها الفريد.

وتذكرنا الرفارف المربعة العلوية للعجلات والمستوحاة من حقبة الستينات باللمسات البصرية القديمة وتغطي مسار أوسع بمقدار بوصتين تقريباً. ويتوفر المصدّ الأمامي الفولاذي المطلي بالبودرة مع نقاط استرداد ومصابيح الضباب المدمجة.

سمات فنية متميزة

يوفر طراز “هيريتيج ليمتد إديشن” قدرة أكبر لمعدات وميزات سلسلة “بادلاندس” التي تشمل محرك “إيكو بوست” ذي الست أسطوانات والذي تبلغ سعته  2.7 لتر، فيما تصل قوته إلى 330 حصاناً، بينما يبلع عزم دورانه ما قدره 415 رطلاً/ قدم  *. هذا فضلاً عن  ناقل حركة  أوتوماتيكي من نوع “سيلكت شيفت” ذي العشر سرعات. ويضم شارات معدنية تحمل أحرف العلامة “برونكو” ومقاعد مكسوة بالجلد أو الفاينل مع درزات باللونين الأبيض والأحمر وشارات لوحة تحكم هيريتيج ليمتد الفريدة.

* تعتمد تصنيفات قوة الحصان وعزم الدوران على وقود بريميوم وفقاً لمعايير (SAE J1349®). وقد تختلف النتائج. وتعتبر قوة الحصان وعزم الدوران من السمات المرتبطة بخصائص ومواصفات فنية محددة، وقد لا يتم تحقيقهما في وقت واحد.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط