فندق بارك ريجيس كريس كين دبي يطلق سلسلة من عروضه الخاصة للاحتفاء بعيد الأضحى المبارك

3٬026

يدعو فندق “بارك ريجيس كريس كين”، الذي يقع بين مدينة دبي التاريخية ودبي الحديثة، سكان وزوار دبي للاحتفال بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك من خلال باقة من العروض الاحتفالية الآسرة.

ويمكن للضيوف الاستفادة من عرض “إقامة العيد” (Savour A Holiday Stay) خلال الفترة الممتدة بين 19 و23 يوليو 2021. إذ يقدم العرض إقامة مجانية لاثنين من الضيوف البالغين عند طلب إحدى الباقات الخاصة بوجبات الفطور والغداء والعشاء بأسعار تبدأ من 495 درهماً إماراتياً. في حين يمكن للأشخاص الذين يفضلون الاجتماع مع الأحبة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك وتناول وجبة عشاء فاخرة يومي الخميس والجمعة من غير الإقامة الفندقية اختيار عرض قائمة الأطباق المحددة وغير المحدودة مقابل 88 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

 قائمة العيد الخاصة

وتشتمل قائمة العيد الخاصة خلال فترة عيد الأضحى المبارك على مجموعة مميزة من المأكولات العربية والآسيوية التي اختارها فريق الطهي. إذ يمكن للضيوف تناولها أثناء الاستمتاع بالإطلالات الرائعة على أفق مدينة دبي في مطعم “كريس ويذ إيه فيو” المتواجد في الطابق التاسع عشر. وتقدم الإطلالات الرائعة في المطعم، ولا سيما خلال فترة المساء، لمحةً عن جمال مدينة دبي الغارقة بالأضواء بفضل نوافذه الممتدة من الأرض لغاية السقف.

فندق بارك ريجيس كريس كين دبي يطلق عروضه الخاصة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

وسيحصل الضيوف الذين يستفيدون من عرض “إقامة العيد” على إقامة مجانية لمدة ليلة واحدة في إحدى غرف الفندق الفاخرة والفسيحة البالغ عددها 384 غرفة.

مجموعة غير محدودة من الأطباق المشتركة

يمكن للضيوف خلال فترة عيدالأضحى المبارك الاستمتاع بتناول مجموعة غير محدودة من الأطباق المشتركة التي تشتمل على السلطات والمعكرونة والأطباق الرئيسة المستمدة من مختلف مطابخ العالم كل خمس وجمعة بين الساعة 7:00 مساءً والساعة 11:00 مساءً لقاء 88 درهماً إماراتياً للفرد. ويبلغ سعر الباقة مع مشروبات مرطبة غير محدودة 118 درهماً إماراتياً، و218 درهماً إماراتياً مع المشروبات المميزة الخاصة بالمطعم. ويستمر العرض لغاية يوم 30 ديسمبر 2021 في مطعم “كريس ويذ إيه فيو”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط