فابولا جولز تكشف النقاب عن تشكيلة مون فيز الجديدة

9٬310

كشفت فابولا جولز النقاب عن تشكيلةٍ جديدة من المجوهرات الفريدة التي حملت اسم ’مون فيز‘ احتفاءً بشهر رمضان المبارك. وتستقي التشكيلة إلهامها من أطوار القمر وسحره لتقدم قطعاً عصرية مزدانة بلمساتٍ من الألماس البراق والذهب الأصيل تحاكي مراحل تطور القمر وتحتفي به كرمزٍ للجمال والغموض.

تأسست علامة ’’فابولا جولز‘ العربية عام 2015 على يد سعادة دوملوج ودارين أبو سليم. وانسجاماً مع اسمها الذي يعني “القصة” باللاتينية، تهدف العلامة إلى سرد قصصٍ مختلفة من خلال قطع المجوهرات الأنيقة التي يمكن إضافة لمسات خاصة عليها بحسب طلب العملاء.

وتضم تشكيلة ‘مون فيز‘ أطواقاً وخواتم وأساور وأقراطاً مصنوعةً من الذهب عيار 18 قيراطاً؛ ومزينةً بتفاصيلٍ فريدةٍ تحمل توقيع العلامة. وتم تصميم التشكيلة لتلائم المناسبات كافة، حيث يمكن ارتداء كل قطعة بمفردها أو الجمع بين عدة قطع للحصول على إطلالةٍ رسمية أكثر سحراً وأناقة.

فابولا جولز-01

يستوحي سوار ’مون فيز‘ تصميمه من أطوار القمر، ويمثل مراحل تطور الهلال وانسحاره، حيث تشكل مرحلة التوهج المتزايد نقلةً نحو اكتمال القمر الذي يحمل المزيد من النور والطاقة والسلام. وتأتي هذه القطعة المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً باللون الوردي أو الأصفر أو الأبيض لتناسب كافة الأذواق والاحتياجات.

موضوع جدير بالاهتمام: سيارة فانتاج إيه إم آر تتألق بنظام نقل حركة يدوي

تتميز كل مرحلة من مراحل القمر بأهميةٍ فريدةٍ، لذا قدمت ’فابولا جولز‘ طوق ’مون فيز بلاك دايموند‘ الذي يختزل جميع هذه المراحل، ويتيح للسيدات التألق كالبدر بتصميمه الاستثنائي المرصّع بالألماس الأسود النادر والمصنوع من الذهب عيار 18 قيراط. ويحمل الطوق قطعاً دائرية تمثل أطوار القمر المختلفة؛ من الهلال المرصع بالألماس الأسود حتى البدر الذهبي بالكامل. كما يمكن إثراء هذه القطعة بارتداء طوق الذهب الذي يجسد أيضاً مراحل القمر لكن من دون الألماس، ويمكن تخصيصه حسب الطلب إما باللون الأبيض أو الأصفر أو الوردي.

لا شك أن الجميع يعشق تأمل سحر القمر بطبيعته المتباينة وأطواره المختلفة، من البدر المتوهج حتى الهلال الخافت، إذ يحمل القمر كل ليلةٍ لمسةً جديدة تحاكي النفس البشرية ورحلتها المتجددة في عوالم الحياة. ولطالما كان البدر مرادفاً للأنوثة والإبداع والحكمة، لذلك تدعو ’فابولا جولز‘ السيدات المتميزات إلى اختيار أقراط ’فول مون‘ البراقة والمتوفرة بألوان الذهب الثلاثة والتي يمكن شراؤها بشكل مفرد أو كزوج.

فابولا جولز

موضوع لا بد أن يحظى باهتمامكم أيضاً: انستغرام تُطلق أول فلتر صور من نوعه خاص بشهر رمضان المبارك

وتشمل إصدارات ’فابولا جولز‘ الأخرى تشكيلة ’كونستليشن‘ المصنوعة من الذهب والألماس البراق والمُزينة بتصاميمٍ مستوحاة من تشكيلات النجوم البراقة، والتي تضم قطعةً خاصةً بكل برج؛ لتحظى العميلات بمجوهرات تلائم شخصياتهن وتتيح لهن التألق بأبهى صورة.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن لا بد لك من قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى
إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط