علي بابا كلاود تقدم حلولاً مبتكرة لتسريع التحول الرقمي في المنطقة

3٬363

نظمت شركة علي بابا كلاود في وقت سابق من الآن فعالية “يوم علي بابا كلاود دبي”. وتمثل الهدف الرئيس من وراء تنظيم هذه الفعالية في طرح مجموعة من المنتجات والحلول المتخصصة والمتكاملة والمبتكرة التي تستهدف القطاعات الرئيسة ذات المتطلبات الضخمة في مجال التحول الرقمي.

ولقد شملت تلك القطاعات كلاً من قطاعات التجزئة والتمويل والنقل والطاقة المستدامة. كما تمثل الهدف من الفعالية المذكورة في التعريف بالمنتجات والخدمات الرقمية التي تقدمها للحكومات والشركات في الإمارات ودول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. هذا فضلاً على التأكيد على التزامها بتقديم دعم أفضل لجهود الرقمنة والتحول الرقمي لدول المنطقة.

وتغطي المنتجات والحلول التي توفرها الشركة عدة جوانب.

ولعل أبرزها يتمثل في كل من:
  • منصات الجوال التي تقدم الخدمات عند الطلب بهدف تصميم “تطبيقات فائقة” فعالة للهواتف الذكية
  • التقنيات الرقمية لتوفير الخدمات عن بعد
  • حلول التجزئة المتعددة
  • سلاسل التوريد الرقمية والتخزين الذكي
  • الحلول الذكية لإدارة حركة المرور
  • تقنيات من شأنها الحد من انبعاثات الكربون الضار

وتؤكد المنتجات والحلول المتخصصة مجدداً على جهود علي بابا كلاود المستمرة لتوفير التقنيات المتقدمة ونشر المعرفة بهدف تلبية الطلب المتنامي للعملاء على وتسريع عمليات التحول الرقمي.

 ويأتي تنظيم “يوم علي بابا كلاود دبي” لتوطيد العلاقات القوية التي تتمتع بها شركة علي بابا كلاود مع الشركات في الدولة، خاصة مع وجود أكثر من 40 شريكاً وعميلاً محلياً عبر مختلف القطاعات.

وجمعت الفعالية، التي أقيمت في فندق العنوان بدبي مول، نخبة من كبار الخبراء في المنطقة لمشاركة وجهات نظرهم وخبراتهم في مجال التحول الرقمي في المنطقة.

 وشهدت الفعالة تنظيم جلسة شارك فيها كل من:
  • ماريوس سيافولا، الرئيس التنفيذي لشركة ترايدلينغ
  • سافيو أنتوني، رئيس قسم الحوسبة السحابية والبنية التحتية والخدمات المدارة لدى ريدنغتون غلف
  • إيسي أبيبي، الرئيس التنفيذي لشركة شوبكس تي في
  • وتتمحور مشاركتهم حول الحديث عن تجربتهم في التعاون مع علي بابا كلاود لتسريع عجلة الابتكار وتعزيز أعمالهم.

 وتقدم علي بابا كلاود، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات الرقمية وحلول الذكاء الاصطناعي ضمن مجموعة علي بابا، خدماتها في 84 موقعًا في 27 منطقة جغرافية.

وتوفر خدمات الحوسبة السحابية لملايين العملاء حول العالم. وبذلك فهي تقدم بنية تحتية سحابية قوية وآمنة وقابلة للتطوير تدعم العملاء العالميين الذين يتبنون الابتكار الرقمي.

وتعد علي بابا كلاود المزودة الرائدة لخدمات الحوسبة السحابية للشركات المحلية الخاصة والمؤسسات العامة في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط ككل منذ عام 2015.

 واحتلت مجموعة علي بابا المرتبة الثالثة عالمًيا والأولى في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بين مزودي خدمات الحوسبة السحابية عن الطلب. ويأتي ذلك من حيث الإيرادات بالدولار الأمريكي لعام 2020 بحسب تقرير أعدته جارتنر في أبريل 2021.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط