طلاب سعوديون يتفوقون في تحدي بلومبرج للأبحاث الاقتصادية

5٬671

تمكن فريق قوامه طلبة من كلية الأعمال في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن من الفوز في تحدي بلومبرج للأبحاث الاقتصادية الأول الذي أقيم الشهر الماضي. وتعد هذه المنافسة أول مسابقة بحثية اقتصادية جامعية تُجرى بالكامل في فرع بلومبرج في المملكة، وذلك بمشاركة 80 فريقًا و300 طالب توافدوا من جميع أنحاء المملكة.

تجميع بحث للاقتصاد الكلي

وتهدف المسابقة إلى تجميع بحث للاقتصاد الكلي باستخدام أحدث المؤشرات الاقتصادية وأدوات البحث، إضافة إلى محكمون من بلومبرج ووزارة المالية ومؤسسة مسك في القرارات النهائية.

دليل عملي على تميز الإرشاد الطلابي

وهنأ عميد كلية الأعمال بالجامعة الدكتور هشام جميل مرداد الطلاب على الفوز بأول تحدٍ لأبحاث بلومبرج الاقتصادية لعام 2019م، مؤكداً استحقاقهم للفوز نظراً لتميزهم الدراسي وإنتاجهم نوعية جيدة من العمل، مشيراً إلى أنه سيتم تكريم هذا الإنجاز في حفل توزيع الجوائز في مقر بلومبرج للشرق الأوسط وأفريقيا الذي سيقام في دبي الشهر المقبل. وعدّ الجائزة دليلاً عملياً على تميز الإرشاد الطلابي والإشراف على الطلاب من أعضاء هيئة التدريس.

مواضيع مهمة أيضاً:
المصدر وكالة الأنباء السعودية

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط