برشلونة يدعم صفوفه بصانع الألعاب البوسني ميرالم بيانيتش

5٬386

على ما يبدو فإن مساعي فريق برشلونة الحثيثة لضم  الدولي البوسني ميرالم بيانيتش لاعب خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم قد تكللت بالنجاح أخيراً. إذ وقع ميرالم عقداً لمدة أربع مواسم مع النادي الكتالوني، وذلك وفقاً لما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

ووفقاً لما أتت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية على ذكره في أحد أعدادها فإن برشلونة أبرم اتفاقاً مع ميرالم بيانيتش تناول البنود الشخصية لصانع ألعاب فريق “السيدة العجوز”، فيما سيتم التطرق إلى الأمور الإدارية والفنية الأخرى مع إدارة نادي يوفنتوس.

الفرنسي جان كلير توديبو
المدافع الفرنسي جان كلير توديبو
 إبرام صفقة تبادلية

وأشارت الصحيفة عينها إلى أن البارسا يتطلع من خلال سعيه لضم  ميرالم بيانيتش إلى إبرام صفقة تبادلية عوضاً عن الانخراط في مبالغ مالية لقاء ذلك. ويجري الحديث حالياً عن أن يوفنتوس قد يحصل في المقابل على خدمات لاعب برشلونة المدافع الفرنسي جان كلير توديبو المعار حالياً لفريق شالكة الألماني، هذا فضلاً عن لاعب آخر سيتم الإعلان عنه لاحقاً. وكان برشلونة قد نأى بنفسه عن إدراج لاعبيه الكرواتي إيفان راكيتيتش والتشيلي أرتورو فيدال ضمن تلك الصفقة التبادلية.

ميرالم بيانيتش

لمحة عامة
ميراليم بيانيتش هو من مواليد 2 أبريل 1990. يذكر أن عائلته اضطرت للرحيل عن البوسنة والهرسك بسبب الحرب الدائرة هناك والانتقال إلى لوكسمبورج، وكان ميراليم حينذاك لا يزال طفلاً صغيراً. ويتكون أفراد عائلته من الأب فخر الدين والأم فاطمة والأخ ميرزا والأخت أمينة ويعيش جميع أفراد العائلة في لوكسمبورج حالياً. شارك بيانيتش مع منتخب لوكسمبورج للناشئين سنة 2007، غير أنه سرعان ما عدل عن  قرار المضي قدماً في هذا المنحى، ولعل السبب هنا  يكمن في رغبته  في اللعب دولياً لصالح بلده الأم.
رصيده الحالي من الأهداف

شارك ميراليم بيانيتش في 22 مباراة مع يوفنتوس “البيانكونيري” في الموسم (2019-2020)، ويحفل رصيده الحالي من الأهداف بثلاثة أهداف.ناهيك عن إسهامه في الكثير من الأهداف والتمريرات المهمة مع فريقه الحالي.

إقرأ المزيد:
المصدر صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط