شركة شورى الإماراتية لتأسيس الشركات تحتفل بمرور 20 عامًا على تميّزها في هذا المجال

654

احتفلت شركة شورى، الرائدة في مجال تقديم خدمات تأسيس الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمرور 20 عامًا على تميّزها وابتكارها وتقديمها خدمات تأسيس الشركات والأعمال لمختلف رواد الأعمال وفي كل أنحاء دولة الإمارات.

وتتجلّى مهمّة الشركة في دعم الشركات المحلية والدولية لتأسيس قاعدة لها في الإمارات العربية المتحدة من جهة، والمساهمة بشكل أساسي في التقدم الاقتصادي لدولة الإمارات من جهة أخرى. وعلى مدار العقدين الماضيين أي منذ العام 2001، تركت شركة شورى بصمتها في دعم رواد الأعمال الواعدين لإنشاء مشاريعهم في البلاد.

دعم رؤية الحكومة في التحول نحو مركز اقتصادي يتمحور حول النمو

هذا وتفتخر شركة شورى التي تضمّ 150 عضوًا في دعم رؤية الحكومة الواعدة المتمثلة في جعل دولة الإمارات العربية المتحدة مركزًا اقتصاديًا يتمحور حول النمو في منطقة الشرق الأوسط. وعلى مدى السنوات العشرين الماضية، عزّزت الشركة مكانتها في الإمارات من خلال إبرام شراكات عدة مع شركاء استراتيجيين وقطاعات داعمة. كذلك، تكرّس شركة شورى جهودها لمساعدة مجتمع الشركات المحلي بالاستفادة من علاقاتها الوثيقة مع الجهات الحكومية، بما في ذلك اقتصاد دبي، وغرفة دبي، وهيئة الصحة بدبي، وبلدية دبي، ومحاكم دبي، ووزارة العمل.

كلمة رئيس مجلس إدارة شركة شورى لتأسيس الشركات في هذا السياق

وفي هذا السياق، علّق سعيد خليفة محمد الفقاعي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة شورى لتأسيس الشركات، قائلًا: ” يمكننا القول في وقتنا الحالي بأن الرقمنة نجحت في تبسيط معظم الجوانب التشغيلية للشركات، ولكن في العام 1997، كان التوثيق وغيره من العمليات يستغرق أيامًا عدة لا بل أشهرًا. وفي ذلك الوقت، استقطبت دبي عددًا هائلًا من رواد الأعمال والمستثمرين الأجانب، وذلك نظرًا لموقعها الجغرافي الاستراتيجي الذي يضمن ترابطًا عالميًا سهلًا، فضلًا عن نوعية الحياة الجيدة التي يبحث عنها المستثمرون. وبالطبع، واجه معظمهم صعوبة في فهم قوانين وإجراءات الدولة الجديدة، وبالتالي، أردنا تقديم المساعدة في تبسيط عملية تأسيس الشركات. وفي ذلك الوقت، لم يتم استغلال هذا القطاع كما يجب على الرغم من الإمكانيات، فقد افتقرت البلاد إلى أشخاص يقدمون خدمات استشارية مهنية”.

خدمات تأسيس الأعمال بسلاسة لافتة

ومنذ ذلك الحين برز إسم سعيد خليفة محمد الفقاعي في طليعة الخبراء في تقديم خدمات تأسيس الأعمال بسلاسة ومن دون متاعب، وهو شخصية أعمال إماراتية راسخة وبارزة في منطقة الشرق الأوسط، وقد أدّى رائد الأعمال الديناميكي قبل إطلاق شركة شورى، دورًا أساسيًا في توجيه رواد الأعمال الأجانب عبر إجراءات تأسيس الشركات في الإمارات العربية المتحدة. ومن ثم أطلق رجل الأعمال المخضرم شركة شورى لتأسيس الشركات بهدف تمكين رواد الأعمال من الناحية اللوجستية وتمكين شركاتهم من الازدهار وسط اقتصاد تنافسي. وبغية تلبية المتطلبات المتزايدة لمجتمع الأعمال الإماراتي، أطلق سعيد تدريجيًا مركز شورى للضرائب، ومركز شورى للإعلان، ومراكز شورى للأعمال، وهي مراكز تابعة لمجموعة شركات شورى.

موقع الشركة

يقع المقر الرئيس  لشركة شورى في شارع الشيخ زايد، ولديها مكاتب في دائرة التنمية الاقتصادية وفي مراكز تسهيل. يتألف فريق الشركة من محامين ذوي خبرة عالية، ومحاسبين معتمدين، ومستشاري ضرائب متمرسين، وموظفي علاقات عامة بارزين، ومستشارين في مجال الشركات يتمتّعون بمعرفة واسعة في الإطار التشغيلي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

عروض شركة شورى

يمكن لرواد الأعمال الواعدين الذين يريدون إنجاز عملياتهم بسلاسة ضمن بنية تحتية عالمية المستوى وشبكة علاقات دولية الاستفادة من عروض شركة شورى المخصصة التي تشمل العمليات الشفافة لتأسيس الشركات وترخيصها وخدمات الرعاية الموثوقة والتأشيرات والاستشارات الضريبية والدعم المصرفي وخدمات مكتب العلاقات العامة والمساعدة القانونية والموافقات الحكومية. كذلك، يمكن لروّاد الأعمال الصاعدين الاستفادة بشكل أكبر من خدمات القيمة المضافة الخاصة بالشركة التي تشمل استقطاب المواهب وخدمات التوظيف والإعلان الإبداعي وخدمات التسويق وخدمات العلامات التجارية المبتكرة ومراكز الأعمال والمساحات المكتبية المشتركة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط