سي 1..هاتف ذكي جديد من نوكيا بقيمة 60 دولاراً فقط

10٬257

تتحضر شركة نوكيا لإطلاق هاتف “سي 1” الجديد الذي يزخر بمواصفات منافسة في فئته ويزهو، في الوقت عينه، بتصميم أنيق وعصري لافت. ولعل أبرز ما يميز هذا الهاتف علاوة على سماته المتفردة يتمثل في سعره الذي لن يتخطى حاجز الستين  دولاراً تقريباً.

من المقرر أن يحظى هاتف “سي 1” الجديد من نوكيا بهيكل أنيق بأبعاد مقدارها (147/71/8.7) ملم، هذا فضلاً عن شاشة يبلغ مقاسها 5.45 بوصة، في حين تبلغ دقة العرض فيها (960/480) بيكسل.

العتاد التقني

وسيعمل هذا الجهاز بمعالج رباعي النوى يتمتع بتردد مقداره 1.3 غيغاهيرتز وذاكرة وصول عشوائي بسعة 1 غيغابايت، هذا فضلاً عن ذاكرة تخزين داخلية بسعة مقدارها 16 غيغابايت يمكن زيادة حجم السعة فيها لتصل إلى 64 غيغابايت، وذلك بالاعتماد على بطاقات ذاكرة خارجية من نوع “مايكرو إس دي”.

ويزخر هاتف “سي 1” بمنفذ من نوع “مايكرو-يو إس ي” ومنفذ 3.5 ملم للسماعات وبطارية بسعة 2500 ميلي أمبير، هذا فضلاً عن مستقبل لإشارات الراديو بنظام “إف إم” ونظام بلوتوث. كما ستغدق نوكيا عليه بنظام تحديد المواقع عبر الأقمار الاصطناعية “جي بي إس”، وسيتمتع بقدرة خاصة على التعامل مع الشبكات من نوع “واي-فاي 802.11 بي/جي/إن.

سي 1..هاتف جديد من نوكيا

نظام التصوير

سيحظى “سي 1” بكاميرا أساسية بدقة مقدارها 5 ميغابيكسل، ناهيك عن مصباح يعمل بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء وكاميرا أمامية بدقة تبلغ 5 ميغابيكسل أيضاً.

وأنتم ما رأيكم بهذا الهاتف الجديد من نوكيا؟ وهل تخططون لشراء هاتف من هذا النوع، لا سيما وأن قيمته السوقية منخفضة جداً مقارنة بمواصفاته؟

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …
المصدر فور آرك

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط