سوني بصدد إطلاق هاتف يعمل بأقوى معالج على الإطلاق

صورة أرشيفية لهاتف إكسبيريا 5
6٬551

وفقاً لما أوردته مواقع تقنية عالمية عدة فإن شركة “سوني” بصدد إطلاق هاتف متطور مدجج بأعتى التقنيات المعمول بها في هذا المجال ومزود بأقوى معالج مخصص للهواتف الذكية على الإطلاق.

وطبقاً للتسريبات عينها فإن هاتف Xperia القادم من “سوني” سيزخر بهيكل متين يراد به تكريس سد منيع مهمته مقاومة الماء والغبار على حد سواء. ومن شأن هذا الهاتف الجديد، أيضاً، أن يدعم ميزات تتعامل مع ذاكرة UFS 3.0 المتطورة والمخصصة لتخزين البيانات وعملية تبادلها بسرعات كبيرة.

سوني بصدد إطلاق هاتف يعمل بأقوى معالج-01

ولعل الأبرز هنا أن الهاتف سيحظى بمعالج من نوع  Snаpdragon 865 ثماني النوى يحمل بصمات “كوالكوم”. ويراد به أن يكون بمثابة أقوى معالج للهواتف على الإطلاق. إذ يتمتع بالقدرة على العمل مع شبكات الجيل الخامس من الإنترنت 5G.

سوني بصدد إطلاق هاتف يعمل بأقوى معالج- 02

كما سيحظى هاتف Xperia الجديد بذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5 المتطورة وبحجم يبلغ 8/12 غيغابايت، هذا فضلاً عن منفذين خاصين ببطاقات الاتصال وبطارية بسعة مقدارها 4000 ميلي أمبير تتحلى بخاصية الشحن السريع.

سوني بصدد إطلاق هاتف يعمل بأقوى معالج

في حين جاءت الكاميرا الأمامية في هذا الهاتف المتطور متحركة ومخفية داخل الهيكل الرئيس في الوقت عينه. إذ سرعان ما تنبري إلى الخارج عند تلقي الأمر باستخدامها. أما الكاميرا الأساسية فمن المزمع أن تكون ثنائية العدسة، وتتميز في الوقت نفسه بدقة مقدارها (19+12) ميغابيكسل.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن عليك قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط