سول العقارية تطلق مشروع سول سيرين السكني في قرية جميرا الدائرية

468

كشفت شركة سول العقارية عن إضافة مشروع سول سيرين إلى محفظة مشاريعها السكنية المتنامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ما يعني إحداث زيادة في عدد الشقق مقدارها 275 شقة إضافية تنضم إلى مجتمع قرية جميرا الدائرية في دبي.

صمم مشروع سول سيرين لإلهام المستثمرين، وهو أحدث مشروع حضري للشركة العقارية. ومن شأن المبنى السكني العشرين للشركة في دولة الإمارات أن يحدث زيادة ملحوظة في إجمالي عدد الشقق السكنية للشركة بحيث يصل إلى 2196 مع المزيد من الشقق المتوقعة في الأشهر المقبلة.

وجهة الإقامة المثالية للأسر الصغيرة وروّاد الأعمال

وتعليقًا على إطلاق المشروع الجديد، قال الرئيس التنفيذي لشركة سول العقارية أجاي بهاتيا: “تقوم محفظتنا السكنية على رؤية نحقق من خلالها ما نطمح إليه في تقديم مشاريع سكنية عالية الجودة، ومشروع سول سيرين الجديد الذي أطلقناه في السوق هو مكمل لرؤيتنا هذه. ولا بدّ لي من القول إن خبرتنا في إطلاق سبعة مشاريع أخرى في قرية جميرا الدائرية مكّنتنا من معرفة ما تتطلّبه المواقع الاستراتيجية والجذابة. سيكون مشروع سول سيرين وجهة الإقامة المثالية للأسر الصغيرة ولروّاد الأعمال، حيث يتيح لهم فرصة العودة إلى منزل يحتضنهم ويعود عليهم بالقيمة التي يريدونها مقابل مالهم، وذلك بفضل الشقق المتعددة الاستخدامات وخدمات الأمن ووسائل الراحة المتميزة”.

مزايا وسمات آسرة

يضفي أحدث مشروع لشركة سول العقارية الحيوية على المشهد الديناميكي لقرية جميرا الدائرية، سواءً من خلال مرافق العافية واللياقة أو المساحات المصممة بعناية لتحفيز سبل التواصل في المجتمع، أو من خلال إطلالته المميزة على الحدائق والمناظر الجميلة في محيطه.

سول العقارية تطلق مشروع سول سيرين السكني

ومع مجموعة متنوعة من الشقق السكنية المجهّزة بمختلف وسائل الراحة، يضمن مشروع سول سيرين تعزيز الأجواء المفعمة بالحيوية وراحة البال من خلال المساحات المعيشية الراقية في القرية المزدهرة. وقد خصص ما قدره 5% من ميزانية المشروع لوسائل الراحة التي تشمل مسبحًا خارجيًا واسعًا وملعبًا رياضيًا وحديقة وصالة للياقة البدنية مجهزة بالكامل. كما وسيتمكّن المالكون والمستأجرون من الاستمتاع بمجموعة كاملة من وسائل الاسترخاء والترفيه جميعها تحت سقف واحد.

مشروع سول سيرين هو مشروع راقٍ لشركة سول العقارية، إحدى شركات التطوير العقاري التي تتمتع بثقة وشمولية في البلاد مع خبرة تقارب الـ 30 عامًا في المجال ومحفظة مشاريع متنوعة تغطّي دبي.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط