سوبريما للقوارب تطلق مجموعة قوارب جديدة في معرض الكويت لليخوت

6٬704

أعلنت سوبريما للقوارب، الشركة التي تنشط في مجال تصنيع القوارب واليخوت في مملكة البحرين، عن مشاركتها في النسخة السابعة من معرض الكويت لليخوت الذي ينعقد خلال الفترة الممتدة بين 26 و30 مارس 2019. وهذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها سوبريما للقوارب في هذا الحدث المهم، حيث ستعلن هذه الأخيرة عن إطلاق منتجاتها الجديدة.

في معرض تعليقه على مساهمة الشركة للمرة الأولى في هذا الحدث، صرح جيريمي توت، مدير مبيعات سوبريما للقوارب، قائلاً: “مع تطوّر معرض اليخوت في الكويت ليصبح فعالية راسخة على جدول معارض القوارب السنوية الأكثر شهرة في المنطقة، فإننا متحمسون للمشاركة في الدورة السابعة لهذا العام. بعد أن شهدنا النجاح الكبير للمعرض في السنوات الست السابقة، ونشعر أن معرض الكويت لليخوت يشكل المنصة المثالية لإطلاق مجموعة قواربنا الجديدة من طراز سوبريما 36 “. وقد تضاعف عدد العارضين الذين يضمون عدداً من العلامات التجارية العريقة أكثر من ثلاثة أضعاف في السنوات الأخيرة في المعرض،  لما حظي به الحدث من دعم كبير من وزارة التجارة والصناعة الكويتية”.

جيريمي توت، مدير المبيعات في شركة سوبريما للقوارب
جيريمي توت، مدير المبيعات في شركة سوبريما للقوارب

بالإضافة إلى مجموعتها المبهرة بتصميماتها عالية الجودة، يتطلع العاملون في قطاع القوارب واليخوت إلى الكشف الرسمي عن أحدث إضافة لأسطول شركة سوبريما للقوارب، بطرازها الجديد “سوبريما 36″، والذي يكشف عنه للمرة الأولى في معرض الكويت لليخوت، والذي تقوم فيه الشركة بإطلاق قاربها عالمياً، وقد تم تصنيع هذا الطراز الجديد من اليخوت  في مصنع سوبريما لبناء القوارب، والذي تم إنشاؤه في البحرين لهذا الغرض.  وتفخر الشركة بطرح هذا الطراز الذي يعد أحد أفضل القوارب التي تعمل بالمحركات ذات الأداء الحاصل على براءة اختراع مسجلة باسم الشركة.

موضوع جدير بالاهتمامهل سيتمكن البشر قريباً من الحصول على أطراف طبيعية بدلاً من أطرافهم المفقودة؟

وفي حديثه عن الإطلاق الجديد، قال جيريمي توت: “جميع قواربنا تم تصميمها لتكون قوة الأداء بالمستوى الأمثل هي اعتبارنا الأول. ويمثل قارب “سوبريما 36″ استمراراً لهذا التوجه، حيث إن هيكله الثابت يعطي تجرب ركوب سلسة بشكل مذهل. كما يوفر مرونة عالية للاستخدامات المتعددة؛ بما في ذلك الإبحار بسرعات منخفضة، أو ممارسة الصيد، أو الإبحار السريع وممارسة الرياضات المائية. ولقد راعينا في هذا القارب أن يلائم جميع أنواع الاستخدام. كما عززناه من حيث التصميم والبنية عبر إضافة جميع المكونات الإيطالية وأحدث المعدات عالية الجودة. ونشعر بحماسة شديدة لطرح هذا القارب لعملائنا من عشاق الرياضات البحرية”.

من خلال الجمع بين سمات السرعة والحداثة والتصميم الرياضي، نجح رواد البناء الإيطاليون في الشركة في تكريس عقود من الخبرة لبناء تصميم هيكل مستقر وديناميكي. ومن شأن  هيكله المصمم على شكل حرف V وبزاوية 23 درجة أن يمكن القارب  من الانطلاق بسرعة كبيرة خلال وقت قصير. فيما تسهم خطوط تصميمه الأنيقة في إتحاف القارب بقدرات متميزة للإبحار فوق الماء وتقديم أداء مذهل في كافة الظروف البحرية. ويبلغ الحد الأقصى لسرعة القارب 55 عقدة بحرية. ويستطيع أن يصل إلى سرعة 45 عقدة بحرية خلال خمس ثوان فقط. في حين يحقق أقصى طاقة في الأداء من خلال محركاته الثلاثة التي تعمل بقوة 350 حصاناً لكل منها.

لا بد لك من قراءة الموضوع التالي: بالفيديو… قرية عمانية نهارها ثلاث ساعات فقط

وقال توت، معبراً عن القيمة الكبيرة لمعرض الكويت لليخوت: “مع استمراره في تلبية احتياجات السوق المتزايدة، سوف تتزايد مكانة هذا الحدث يوماً بعد يوم. ونحن على ثقة من أن مشاركتنا في هذا الحدث المرموق وإطلاق أحدث منتجاتنا فيه، ستسهم بشكل كبير في إنجاح هذا المعرض، وجذب اهتمام الأشخاص المهتمين بالصناعة البحرية، كما ستعيد إلى الواجهة مكانة الكويت العريقة وتاريخها الطويل في الاقتصاد البحري والقدرات الكبيرة التي تمتلكها في هذا المجال محلياً وإقليمياً”.

سوبريما للقوارب

يذكر أنه تم تزويد سطح القارب ومقاعد الركاب بمواد تنجيد عالية الجودة من أحدث المواد الملائمة للظروف البحرية، ومقاومة عالية للأشعة فوق البنفسجية وملوحة الماء، وتساعد المواد المقاومة بشكل فائق للبقع والتآكل على حماية المفروشات المتميزة باستمرار لتبدوا جديدة، كما أن بدن القارب المصنوع من أفضل أنواع الألياف الزجاجية حاز على استحسان كبير من عشاق القوارب، علاوةً على ذلك، فإن مظلة القارب الصلبة والمصقولة بشكل فريد وأنيق تأتي أيضاً بتصميم قابل للتوسيع، ومبنية في الجوانب الهيكلية لتوفير أقصى مساحة سطح مغطى للقارب.

موضوع يسترعي الانتباه: أكثر الأماكن إشعاعاً في العالم

واختتم توت حديثه بالقول: “يعد معرض الكويت لليخوت بمثابة منصة فعالة لزيادة الوعي لدى مجتمع القوارب الكويتي ونشر شغف هذه الرياضة في المنطقة. وبما أن هذه هي المرة الأولى التي نعرض فيها منتجاتنا بشكل مباشر في المعرض، فإننا نتطلع إلى التواصل مع عملائنا الحاليين والتعرف إلى عملاء جدد ونفخر بمنتجاتنا المبتكرة. ونحن حريصون على مشاركتنا من خلال طرح منتجاتنا الجديدة وإضافة قيمة أكبر إلى القطاع. كما نتطلع إلى أن يزورنا في جناحنا جمهور المهتمين بالقوارب الرياضية، لمشاركتهم بابتكاراتنا وأفكارنا الجديدة التي نقدمها لهم من أجل تحقيق أقصى قدر من المتعة البحرية”.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر وعلى الفور إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط