دراجو ماريوت الدولية يشاركون في تحدي حملة الطريق إلى التوعية

9٬531

دعماً للأعمال الخيرية، وصل فريق الدرّاجين ضمن حملة الطريق إلى التوعية إلى خط النهاية بعد اجتياز مسافة 600 كيلومتر تقريباً عبر كيب الغربية، جنوب أفريقيا.

وانطلق فريق راكبي الدرّاجات الهوائية المحليين والدوليين من فندق ’ويستن‘ في كيب تاون يوم الخميس 2 أغسطس 2018، وتعرفوا خلال الأيام الثلاثة التالية على أفضل ما تمتاز به مقاطعة كيب الغربية الجميلة.

ويعتبر تحدي الدراجات الهوائية في حملة الطريق إلى التوعية جزءاً من سلسلة فعاليات رئيسة أطلقتها ’ماريوت الدولية‘ لجمع التبرعات لصالح مجموعة من المؤسسات والجمعيات الخيرية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

موضوع يستحق القراءة: هل يستطيع الذكاء الاصطناعي أن يتنبأ بنوع شخصيتك؟

وفي هذا العام، تضم قائمة الجمعيات الخيرية المستفيدة من حملة ’الطريق إلى التوعية‘ كلاً من مؤسسة ’لوريس سبورت فور جود‘ الخيرية من جنوب أفريقيا و’مؤسسة الجليلة‘ من دولة الإمارات العربية المتحدة و’جمعية الأطفال المعوقين‘ من المملكة العربية السعودية، هذا فضلاً عن ’مؤسسة الحسين للسرطان‘ من الأردن ومؤسسة ’سوروبتيميست إنترناشيونال‘ من سيشيل، وغيرها.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط