فارنك تخصص نحو 800 موظف لتقديم خدمات التنظيف الشاملة في مطارات دبي

10٬046

وقعت شركة فارنك، التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لأعمالها وتنشط في قطاع خدمات إدارة المرافق والتكنولوجيا والاستدامة، عقداً جديداً مع مطارات دبي مدته خمس سنوات.

وبموجب العقد ستخصص فارنك نحو 800 موظف لتقديم خدمات التنظيف الشاملة في كل من المبنيين 1 و2 ومبنى “الكونكورس دي” وقرية الشحن، بالإضافة إلى مطار آل مكتوم الدولي “دبي وورلد سنترال”.

وفي هذه المناسبة، صرّحت دوروثي شتاين، رئيس قسم العناية بالمرافق في مطارات دبي قائلة: “إن شراكتنا مع فارنك ليست جديدة، حيث كانت المزود الرئيس للخدمات في مطارات دبي منذ عام 2014، لذا وقع الاختيار عليها لتقديم خدمات التنظيف نظراً للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها موظفوها في هذا المجال وفهمهم الواسع لمعايير التنظيف المثالية وحرصهم على إجراء عمليات تدقيق ومراقبة لأدائهم بشكلٍ دائم. بالإضافة إلى ذلك، نتقاسم مع فارنك الرؤية ذاتها فيما يتعلق بتطبيق أفضل المعايير العالمية للاستدامة والتي تعد أولوية قصوى بالنسبة لمطارات دبي”.

وفي السياق ذاته، ستتولى فارنك إدارة أعمال التنظيف في مختلف أقسام المطار الداخلية بما في ذلك جميع مناطق الركاب بالإضافة إلى المَدْرج. كما ستشرف على إدارة المرافق لأصحاب المصلحة الآخرين مثل شرطة المطار والجمارك والهجرة ومكاتب الخطوط الجوية والمنطقة الحرة. بالإضافة إلى ذلك، ستكون فارنك مسؤولة بشكلٍ جزئي عن إدارة خدمة العربات في مطار آل مكتوم الدولي.

مواضيع أخرى ذات صلة بشركة فارنك:
خدمات التنظيف الشاملة في مطارات دبي- جوليان خليل، مدير خدمات البرمجيات لدى فارنك
جوليان خليل، مدير خدمات البرمجيات لدى فارنك

من جانبه علّق جوليان خليل، مدير خدمات البرمجيات لدى فارنك قائلاً: “يعد الفوز بهذا العقد مع مطارات دبي نجاحاً جديداً لشركة فارنك خصوصاً في ظل المنافسة الشديدة التي واجهتنا. كما يعزز من النهج المبتكر للشركة في توفير أفضل حلول التكنولوجيا المبتكرة وتطبيق أفضل ممارسات الاستدامة في الخدمات اليومية التي نقدمها. سنستخدم تقنية الساعة الذكية الخاصة بنا، على سبيل المثال، لرفع مستوى الكفاءة فيما يتعلق بمراقبة خدمة المناطق البعيدة، حيث تعد فارنك سبّاقة في هذا المجال نظراً لكونها أول شركة في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على شهادة المعايير العالمية لخدمات التنظيف الخضراء للمنشآت والمباني، وهو ما يعزز من جهودنا وقدرتنا على تقديم خدمات تنظيف مستدامة ومتميزة بما يتناسب مع تطلعات وأهداف عملائنا”.

وستساعد هذه الشهادة عملاء فارنك على كسب المزيد من النقاط في مجال الطاقة والتصميم البيئي بما يتناسب ومعايير “لييد” (LEED) للمباني الخضراء، وذلك من خلال عمليات التنظيف والتشغيل والصيانة الخضراء التي توفرها فارنك لهم.

موضوع جدير بالاهتمام أيضاً: مقطع فيديو يوثق ظهور ساق لرجل بين فكي تمساح!

ويهدف نظام التقييم العالمي للمباني الخضراء “لييد” إلى تشجيع ودعم مالكي المباني والمشغلين ليصبحوا أكثر مسؤولية تجاه البيئة عبر استخدام مواد أكثر كفاءة واستدامة، وهو ما يتماشى مع رؤية وتطلعات دبي التي تهدف إلى أن تصبح واحدةً من أفضل المدن الذكية والمستدامة في العالم بحلول عام 2021.

تلتزم فارنك دائماً من خلال المقترحات التي تقدمها إلى عملائها بمبادئ رئيسة ستة هي: أنظمة الجودة، خدمة التوصيل، الموارد البشرية، الصحة والسلامة، الرقابة البيئية، والتزام الإدارة.

خدمات التنظيف الشاملة في مطارات دبي- مطار دبي - المبنى رقم 1
مطار دبي – المبنى رقم 1

وكجزء من استراتيجية فارنك للاستدامة، تركز الإدارة في خططها على الحفاظ على الموارد الطبيعية، وكذلك تحليل التأثير البيئي على عملياتها التشغيلية، ومن ثم تدريب الموظفين على اختيار أساليب التنظيف الأكثر كفاءة باستخدام الحد الأدنى من المياه والكهرباء، وكذلك طرح كميات أقل من النفايات.

هل تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية والإثارة في الوقت عينه؟ إذن لا بد لك من قراءة المواضيع التالية:
لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لم لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط