حلّ جديد من “إس إيه بي” يمكّن المؤسسات في الشرق الأوسط من الابتكار والتطوير في العمليات

3٬313

أعلنت شركة “إس إيه بي” عن إطلاق الحلّ “بِلد” من “إس إيه بي”، أحد المنتجات الجديدة القوية المتسمة بقلّة التعليمات البرمجية، والذي يُكسب المؤسسات المزيد من قدرات الأعمال. ويمكّن الحلّ الجديد المستخدمين المختصين بالأعمال في مختلف المؤسسات، من محدودي الخبرة التقنية، من إنشاء التطبيقات المؤسسية وإثراء التطبيقات القائمة وأتمتة العمليات وتصميم مواقع الأعمال عن طريق السحب والإفلات.

جاء هذا الإعلان خلال مؤتمر “تك إد” الذي تعقده “إس إيه بي” هذا الأسبوع في لاس فيغاس الأمريكية، وهو يعتمد على العمق الذي تتسم به منصة “نزنس تكنولوجي” من “إس إيه بي” واتساعها. ويهدف الحلّ إلى جعل تقنيات “إس إيه بي” المؤسسية عالية المستوى في متناول مستخدمي الأعمال، ومنحهم وصولًا مباشرًا إلى العمليات والبيانات الشاملة وتمكينهم من إيجاد السياقات التي يحتاجون إليها في اتخاذ قرارات أذكى والدفع قُدُمًا بجهود الابتكار.

وسيمتلك مستخدمو الأعمال القوة الكاملة لمنصة “بزنس تكنولوجي” وبيانات تطبيقات الأعمال من “إس إيه بي”، بفضل SAP Build. ويمكن للمستخدمين دمج الأنظمة بسهولة ومراقبة العمليات وتحليلها وأتمتتها بذكاء، وإنشاء تطبيقات لأبعد مدى في الابتكار، وذلك من دون الحاجة إلى نقل بياناتهم إلى نظام خارجي.

ويكتسب مستخدمو SAP Build رؤية متعمقة لجميع عملياتهم بفضل حلول “سغنافيو” من “إس إيه بي” SAP Signavio المدمجة في الحلّ الجديد، ويمكنهم ذلك من معرفة النقاط المطلوب التركيز عليها لتحقيق أكبر تأثير أثناء الابتكار والأتمتة.

وتتضمّن منظومة الحلّ الجديد أكثر من 275,000 نقطة إجراء مرجعية من 4,000 عميل، بالإضافة إلى 1,300 عملية خاصة بحالات استخدام مختلفة، جميعها يتيح للمستخدمين الاستفادة على الفور من مجموعة كاملة من خبرة الأعمال المضمَّنة في تقنيات “إس إيه بي”.

هذا، ويتوافق SAP Build أيضًا مع الأنظمة الخارجية غير التابعة لـ “إس إيه بي”، كما يساعد المستخدمين على التواصل مع نظرائهم عبر جلسات عملية ومنتديات لتبادل أفضل الممارسات.

شراكة لتطوير المواهب التقنية

كذلك، شهد مؤتمر “تك إد”، الذي تنظمه “إس إيه بي” إعلان الشركة عن التزامها بتنمية مهارات مليوني مطوّر حول العالم بحلول العام 2025، عبر مضاعفة منتجاتها التعليمية المجانية المتاحة على موقع SAP Learning، ثلاث مرات، وذلك بالشراكة مع منصة التعلّم العالمية “كورسيرا”، لمساعدة الأفراد الذين لا يستطيعون الوصول إلى التعليم، على الانطلاق في مهن تخصصية ضمن منظومة “إس إيه بي”.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط