تعيين جورج إيفيزولغو رئيساً لقسم المشجعين والمستهلكين للرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية

3٬491

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية عن تعيين جورج إيفيزولغو رئيساً لقسم المشجعين والمستهلكين للرابطة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط، حاملاً معه خبرة تمتد لأكثر من 15 عاماً في الإعلام الرقمي ضمن قطاعات الترفيه والاتصالات، وسيتخذ من مكتب الرابطة في لندن مقراً له ومقدماً تقاريره لمدير عام الرابطة للمنطقة، رالف ريفييرا.

بهذا الصدد، قال رالف ريفييرا: “يتمتع جورج بسجل حافل في القطاع حاملاً معه شغف وفهم عميقين للعبة كرة السلة، خصوصاً مع الازدياد المستمر لجماهير الدوري. كما سيعمل جورج من خلال هذا الدور المحوري في زيادة المشاركة وخلق فرص جديدة لنا للوصول إلى الجيل القادم من المعجبين في المنطقة”.

منصب مخصص لإيفيزولغو

وجرى تصميم هذا المنصب خصيصاً لإيفيزولغو ليتمكن من خلاله في جمع كافة مشجعين الدوري الأمريكي لكرة السلة والعمل على توسيع قاعدة اللعبة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط من خلال تنظيم فعاليات مخصصة للأطفال وتوطين المحتوى والاتصال والمواد التسويقية بما يتناسب مع التفضيلات المحلية في المنطقة.

من جانبه، قال إيفيزولغو: “أفخر بانضمامي لواحد من أكثر الدوريات العالمية انتشاراً ومتابعة، بما فيها منطقة أوروبا والشرق الأوسط والتي تضم أكثر من 60 لاعباً ضمن الدوري. هذا  فضلاً عن تسجيل أرقام قياسية في أعداد المشاهدات للمباريات الرئيسة في المنطقة أكثر من أي وقت مضى. ونتطلع لعودة موسم الدوري خلال العام الجاري وعودة المشجعين لتشجيع فرقهم ولاعبيهم المفضلين”.

جورج إيفيزولغو الرئيس الجديد ً لقسم المشجعين والمستهلكين في الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية
جورج إيفيزولغو الرئيس الجديد ً لقسم المشجعين والمستهلكين في الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية
مسيرته المهنية

وشغل إيفيزولغو قبل انضمامه للرابطة في محطة “يورو سبورت” التلفزيونية بمنصب نائب رئيس قسم التسويق. إذ قاد عمليات التسويق للعلامة التجارية ورفع قاعدة المشتركين مع زيادة نشاط القناة عبر المنصات الرقمية على مستوى العالم، وشغل قبل ذلك منصب الرئيس التنفيذي للتسويق في “إيزبوب”، الناشئة والرائدة في مجال قطاع التكنولوجيا المالية التي تتخذ من بريطانيا مقراً لها، وغيرها من المناصب الإدارية في شركات مثل “سكاي” و”تي-موبايل” العالمية.

مؤهلاته الدراسية

يحمل جورج إيفيزولغو اليوناني الجنسية، شهادة الماجستير في التسويق من جامعة أثينا للاقتصاد والأعمال، والبكالوريوس في الأعمال والاقتصاد الدولي من جامعة مقدونيا. وفي العام 2020، جرى تعيين إيفيزولغو في مجلس أمناء لمؤسسة “سينس –  الخيرية البريطانية” والتي تقدم الدعم للأشخاص الذين ولدوا صماء وكفيفي البصر.

تعيين جورج إيفيزولغو رئيساً لقسم المشجعين والمستهلكين

ومن المتوقع إعادة انطلاق موسم 2019-2020 لدوري كرة السلة الأمريكية يوم الخميس 30 يوليو بمشاركة 22 فريق انطلاقاً من ملعب “إي أس بي أن وايد وورلد أو سبورت” في منتجع والت ديزني في فليوردا.

إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط