تمكين للتقنيات تعلن دعمها لجميع الجهات الحكومية والخاصة في المملكة العربية السعودية بمنصة مشاركة الملفات

4٬857

أعلنت شركة تمكين للتقنيات عن إطلاق ثاني منتجاتها التي تسهل عملية العمل عن بعد وجعلها متاحة أمام جميع القطاعات. ويتمثل ذلك المنتج في “منصة مشاركة الملفات”. ويأتي ذلك في إطار مبادرتها الوطنية “وطن ما يوقف” والتي تهدف إلى تزويد الجهات الحكومية والخاصة بأكبر عدد من منتجاتها التي تساهم في تعزيز الإنتاجية ودعم استمرارية الأعمال وبصفة مجانية لمدة 3 أشهر، وذلك بعد إطلاق منتج الحضور الذكي.

ومنصة مشاركة الملفات المقدمة من قبل تمكين للتقنيات هي منصة مفتوحة المصدر تعتمد الحلول السحابية لضمان تخزين المعلومات ومشاركتها بأمان بدءًا من مستوى اعضاء الفريق الواحد وصولاً لمستوى الجهة الحكومية المنشأة كاملة، مع الحفاظ على البيانات داخل المملكة العربية السعودية. كما تعمل المنصة على تعزيز وتسهيل نقل المعلومات والبيانات داخل المنشأة او الجهات التي تتعامل معها عن طريق تمكينهم من مشاركة الملفات الخاصة والروابط بأمان وخصوصية، بالإضافة الى تحديد مستوى الصلاحيات والتشفير مع امكانية التعديل عليها.

تمكين للتقنيات تعلن دعمها لجميع الجهات الحكومية والخاصة في السعودية

الشريك التقني المفضل لدى القطاع الحكومي

وأشار الرئيس التنفيذي لتمكين للتقنيات الدكتور محمد بن فيصل الشيبي إلى أن رؤية الشركة تكمن في أن تصبح “الشريك التقني المفضل لدى القطاع الحكومي”، وذلك من خلال التزامها بدعم الابتكار الوطني وزيادة المحتوى المحلي من خلال الدخول في شراكات مع القطاع الحكومي من أجل بناء خدمات رقمية تتسم بالاستدامة الذاتية وتعزيز استخدامات البرمجيات مفتوحة المصدر داخل السعودية ووفقاً لرؤية المملكة 2030.

محاصرة انتشار فيروس كورونا على كافة الأصعدة

وتأتي مبادرة “وطن ما يوقف” ضمن التزام الشركة في المساهمة في تعزيز الجهود الهادفة التي اتخذتها الدولة حفظها الله لمحاصرة انتشار فيروس كورونا على كافة الأصعدة ومنها العمل خارج مقر العمل وكجزء من مسئوليتها في تمكين وتعزيز العمل عن بعد كشركة وطنية تقنية.

إذا كنت تبحث عن المزيد من المعرفة والتسلية فلا بد لك من قراءة المواضيع التالية:
“لا يجوز إعادة نشر أي مادة تحريرية، سواء أكان ذلك بشكل جزئي أم كلي أو نشر أي موضوع بناء على فكرة موقع عصري.نت الحصرية إلا بموجب إذن رسمي من إدارة الموقع وذكر المصدر أصولاً”

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط