تطبيق “سوسيوس” يطلق أعماله من الإمارات ليجمع بين المستثمرين والشخصيات المؤثرة ورواد الأعمال

578

أعلن تطبيق “سوسيوس”، الذي يمثل منصة تواصل تجمع بين الأشخاص الراغبين في استثمار الوقت والمال وتوسيع خبراتهم، عن إطلاق عملياته من دولة الإمارات العربية المتحدة فاتحاً باب الاشتراك أمام الجميع مقابل رسم شهري مقداره دولار أمريكي واحد فقط، وتستمر وتيرة الاشتراك وفقاً لهذه المعطيات لغاية الأول من شهر نوفمبر 2021.

ويهدف التطبيق “سوسيوس” (SOCIOS)، الذي يعني اسمه “الشركاء” باللغة الإسبانية، إلى توفير منصة تجمع بين المستثمرين والشخصيات المؤثرة ورواد الأعمال والمهنيين الراغبين بالاستثمار والتواصل مع الأشخاص من ذوي الخبرات في مختلف القطاعات. ويتخذ التطبيق شكل النادي الإلكتروني على شبكة الإنترنت، وهو  موجه بشكل خاص للعاملين في مجالات الأعمال الحديثة.

منصة حصرية للتواصل مع الأعضاء

وفي هذه المناسبة، قال داني هيندريكوس، مؤسس التطبيق: “لقد طورنا تطبيق “سوسيوس” خصيصاً لأجيال اليوم من الرجال والسيدات المتحمسين الذين يركزون على الارتقاء نحو مستويات أعلى على الدوام؛ أولئك الذين يقومون ببناء وتوسيع شبكتهم أينما يكونوا ووقتما يريدون. ويتخذ التطبيق شكل النادي الإلكتروني الخاص برجال الأعمال الناجحين والباحثين عن الفرص، وذلك سواء كانوا يبحثون عن مستثمرين لتمويل خطط أعمالهم أم عن شخصيات مؤثرة للترويج لعلاماتهم التجارية. وسيوفر التطبيق منصة حصرية للتواصل مع الأعضاء بناءً على الاهتمامات. وبهذه الطريقة، وبهذه  الطريقة يمكن بناء علاقات مثمرة لتطوير الأعمال والربح”.

نادي أعضاء شبكة “سوسيوس”

ويتمتع التطبيق، الذي يجسّد مزيجاً من منصة “إنستاجرام” وشبكة “لينكد إن” وتطبيق المراسلة “سيجنال“، بحضور عالمي واسع النطاق ليتيح بذلك للأعضاء إمكانية التواصل الفوري. ولا يتعين عليهم سوى تحميل التطبيق وإنشاء حساباتهم الخاصة وتحديد اهتماماتهم لبدء هذه التجربة المميزة.

وتتمثل إحدى الميزات الرئيسة التي يوفرها التطبيق ببرنامج المكافآت الذي يدفع للمستخدمين الأموال مقابل استقطاب أعضاء جدد لنادي أعضاء شبكة “سوسيوس”.

داني هيندريكوس، مؤسس تطبيق"سوسيوس"
داني هيندريكوس، مؤسس تطبيق”سوسيوس”
برنامج المكافآت

وحول هذا الموضوع، قال هيندريكوس: “لقد أطلقنا برنامج المكافآت لأننا نفضّل أن يكون الأعضاء هم من يكسب الأموال مقابل الترويج للتطبيق. لذلك، نحن نقدم المكافآت للمستخدمين مقابل توسيع شبكاتهم. ومع تطبيق “سوسيوس”، سوف يحصل المستخدمون على المال مقابل كل متابع جديد يضيفونه إلى شبكتهم”. ويتواجد برنامج المكافآت بالفعل بشكل مدمج ضمن التطبيق، لكن لن يتم تطبيقه لغاية انتهاء الفترة التجريبية المجانية في 1 نوفمبر 2021″.

مجموعة من المزايا الحصرية للأعضاء

 وعلاوةً على ذلك، يعد تطبيق “سوسيوس” مكاناً تلتقي فيه أنماط الحياة العصرية مع أنشطة الأعمال. كما يتيح التطبيق مجموعة من المزايا الحصرية للأعضاء مثل خدمات الكونسيرج والفعاليات الراقية.

يبقى لنا أن نشير إلى حقيقة مفادها أن  رسوم العضوية ستبلغ 29.99 دولار أمريكي بعد انقضاء تلك الفترة، وتحديداً بع الأول من  نوفمبر من العام 2021.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط