إنفور تصنف شركة رائدة للمرة الرابعة على التوالي في قائمة جارتنر ماجيك كوادرانت

2٬766

أعلنت شركة “إنفور”، التي تنشط في مجال حلول حوسبة السّحاب، عن حصولها على تصنيف الشركة الرائدة من قبل شركة “جارتنر”، وذلك للمرة الرابعة على التوالي ضمن قائمة “ماجيك كوادرانت™” للعام 2022 والخاصة بأنظمة إدارة المستودعات. ولقد حلّت “إنفور” في مربّع الصدارة بالنظر إلى قدرتها على تنفيذ المشاريع واكتمال رؤية الشركة.

وصرّحت “جارتنر” في تقريرها أنه “على الرغم من كونها سوقا ناضجة جدا. إلا أن الاضطرابات الأخيرة كانت أيضا حافزا كبيرا للابتكار. وفي حين بدت التحدّيات في غاية الصعوبة بالنسبة لعدد من شركات تزويد الحلول وبعض المناطق، فإن توقعات السوق بشكل عام تبشّر باستمرار نموها لتتخطى عتبة أربعة مليارات دولار بحلول العام 2026 وأن يتجاوز معدّل النمو التراكمي المركب للسنوات الخمس القادمة نسبة 13%.

فعروض أنظمة إدارة المستودعات  مستمرة في التباين في مجالات مثل قابلية الاستخدام وإمكانية تطويعها ودعم القرارات وإمكانية التطوير للتوسّع أو الاختزال بما يلبي طلب الأسواق واستخدام التقنيات الناشئة وكلفة دورة الحياة.

إضافة إلى ذلك، فإن العملاء يفضلون بصورة متزايدة اعتماد الحلول التي توفّر الدعم الشامل لسلاسل الإمداد وتنسيق العمليات اللوجستية. وتشير “جارتنر” إلى هذه المجالات بمقاربات سلاسل الإمداد ومقاربات تنفيذ سلاسل الإمداد (المرتبطة بتقارب الأنشطة التشغيلية).

وقال فيشال مينوتشا، نائب الرئيس لدى “إنفور” لإدارة المنتجات:” إن ديناميكية الأسواق، وتطوّر حافظات المنتجات، وتزايد درجة تعقيد الحلول، والتغيّر على صعيد توفّر الكفاءات العاملة تمثّل جميعها تحديّات تواجهها الشركات التي تسعى للاستفادة من فرص الأتمتة والاستغلال الأمثل للأصول المتوفرة لدعم نمو يحقق لها الأرباح.  إننا نعتقد أن تصنيف شركة “إنفور” كشركة رائدة في قائمة “جارتنر ماجيك كوادرانت” لأنظمة حلول المستودعات، وللمرة الرابعة على التوالي يعدّ إشادة بقدرتنا على تمكين التنفيذ السريع للمشاريع من خلال أنظمة إدارة المستودعات  لدى “إنفور””.

 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط