إطلاق الوجه الجديد لحملات تسويق عدسات “آي كلرز” في الوطن العربي

5٬511

أعلنت شركة العرفج عن إطلاق الوجه الجديد الخاص بالحملات الترويجية لعدسات “آي كلرز”. وكانت تلك العدسات لاقت إقبالاً كبيراً عند طرحها للمرة الأولى في الأسواق العربية والخليجية على حد سواء.

جاء ذلك خلال حفل ترويجي نظمته شركة “هاب بلس إيفنتس” (Hubplus Events) لإطلاق الوجه الجديد الخاص بالحملات الترويجية لعدسات “آي كلرز” في فندق هيلتون الرياض في المملكة العربية السعودية.

 إذ أعلن خلال هذا الحفل المهيب عن الوجه الإعلاني للتصميم الجديد للعدسات والذي تمثل في مصممة الأزياء السعودية الشهيرة السيدة العنود بدر.

العنود بدر هي صاحبة العلامة التجارية المعروفة “ليدي فوزازا“. وهي، أيضاً، تعد أحد أهم المؤثرين والرموز في مجال الموضة والأزياء في الوطن العربي والعالم.

إذ تمكنت هذه الأخيرة من وضع بصمتها في مجال الأناقة والألبسة الجاهزة فنالت العديد من الجوائز. ولعل أبرز تلك الجوائز تمثل في فوزها بلقب أفضل مصممة أزياء محلية وفق مجلة “غراتسيا” الإيطالية.

ويتابعها مئات الآلاف على قناة التواصل الاجتماعي الإنستغرام.

يذكر أن العنود بدر تلقت تعليمها في كل من باريس والولايات المتحدة. ولقد اختيرت كوجه جديد لعدسات “آي كلرز” (icolors).

ولعل ذلك يعد إضافة ترويجية نوعية للمنتج نظراً لما تتمتع به العنود من شهرة واسعة في عالم الأزياء والموضة.

وفي معرض تعليقه على هذه الحدث المهم في تاريخ الشركة، أفاد محمد عصام، أحد مالكي العلامة التجارية، قائلاً: إن عدسات “آي كلرز” (icolors) مصممة وفقاً لأعلى المعاير الخاصة بصناعة العدسات. وهي تساعد، أيضاً، على الاحتفاظ بالرطوبة وتوفير الملاءمة المريحة”.

 وأكد محمد عصام أن هذه العدسات تتمتع بسطح فائق النعومة مما يساعد على تجنُّب الشعور بإرهاق العين أو تهيّجها. كما أوضح في هذا الإطار بأن الشركة تراعي في منتجات العدسات أرقى معايير السلامة للعين مع إضفاء مسحة جمالية تزيد من رونقها وراحتها وجمالها.

وكذلك، تحرص الشركة على توفير الألوان المميزة والمختلفة، وذلك لكي تناسب الأذواق كافة.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط