“تريدلينغ” تبرم اتفاقية مع “تريد إنديا” لتعزيز التبادل التجاري بين الهند والإمارات

1٬505

كشفت تريدلينغ، السوق الإلكترونية التي تركز على التجارة بين الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيع مذكرة تفاهم مع تريد إنديا، أكبر بوابة إلكترونية هندية للتعاملات بين الشركات الصغيرة في الهند والعالم مع أكثر من 5.7 مليون مستخدم مسجّل، وذلك بهدف تعزيز التصدير والاستيراد السلس بين الهند والإمارات العربية المتحدة.

من خلال هذه الشراكة الحيوية، ستوفر تريدلينغ حلاً شاملاً للمورّدين المقيمين في الهند يمكّنهم من الاستفادة من المنصة لإدراج منتجاتهم وتداولها.

ستوفر تريدلينغ أيضًا خدمات التخزين والشحن والخدمات اللوجستية لشركة تريد إنديا ومورّديها، مما سيسهم في إدارة المخزون بشكل سلس ويسهّل من تعقيدات عمليات التصدير.

وبفضل هذه المذكّرة، سيتمكن المشترون المقيمون في المنطقة من الوصول بسهولة إلى المورّدين الهنود ليحظوا بباقةٍ من المنتجات المناسبة لاحتياجاتهم وميزانياتهم.

Advertisement

تحت إشراف فريق متمرّس من مؤسسي الشركات التقنية الناشئة، تضمن تريدلينغ إجراء عملية تجارية موثوقة وسلسة فضلاً عن توفير الحلول اللوجستية والتمويل.

 

ومن خلال ربط الموردين العالميين بمصادر الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تستفيد المنصة من التكنولوجيا المتقدمة لتحسين سلسلة التوريد وخلق القيمة الاقتصادية. هذا فضلاً عن الحد من المخاطر. اليوم، لدى تريدلينغ أكثر من 90,000 مورّدٍ وبائعٍ مسجل من أكثر من 50 دولة.

يشار إلى أن تريد إنديا هي منصة تسوق مخصصة للشركات الصغيرة في الهند تهدف إلى بناء وتوفير البنية التحتية للتجارة والتصدير في البلاد.

Advertisement

تقدم الشركة حلولاً رقمية كاملة وشاملة لتلبية مختلف الاحتياجات التجارية. كما وتساعد عملائها من خلال خدمة “تي بيه” التي تقوم على تطبيق خطة حماية الدفع للمشتري والمورّد وخدمة “تي ليندينغ”” التي تقوم على إعطاء قروض أعمال سريعة ومرنة دون ضمانات وخدمة “تي لوجيستيكس” التي تسهّل شحن المنتجات بالتعاون مع شركاء الخدمات اللوجستية لموقع tradeindia.com.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط