تحدي الزبدة الأوروبية.. 600 وصفة فريدة ومشاركة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي

5٬241

حققت حملة تحدي الزبدة الأوروبية التي أطلقت مؤخراً في دولة الإمارات العربية المتحدة، نجاحاً لافتاً بعدما ساهمت في ابتكار أكثر من 600 وصفة من الزبدة المنكهة، بمشاركة عدد من المؤثرين والمدونين والطهاة أصحاب الشهرة والشخصيات التلفزيونية المرموقة من منطقة الشرق الأوسط وسائر أنحاء العالم.

تم إطلاق حملة تحدي الزبدة الأوروبية هذه على وسائل التواصل الاجتماعي في شهر أبريل الفائت تحت وسم (#FlavouredButterChallenge)، بدعم من مجلس منتجات الألبان الفرنسي والاتحاد الأوروبي. بمشاركة ثمانية من أشهر مؤثري الطعام في دولة الإمارات.

تهدف الحملة إلى إظهار روح التحدي لدى المشاركين في ابتكار وصفات من الزبدة الأوروبية المنكهة. ونشرها عبر مختلف المنصات على الإنترنت، ومن ثم تحدي الأصدقاء وأفراد العائلة لتحضير نكهات مماثلة خاصة بهم باستخدام الزبدة الأوروبية.

أصناف من الزبدة الفرنسية

مشاركة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي

وباستخدام أفضل أنواع الزبدة الأوروبية، تم تشجيع مؤثري ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي على إطلاق العنان لأفكارهم. فضلاً عن استحداث وصفات جديدة بنكهات فريدة ولذيذة، من خلال مزج الزبدة مع التوابل والأعشاب والفواكه.

كما تم تحضير مذاقات أخرى من قبل إيريك لانلارد، الطاهي الفرنسي الخبير في صناعة الحلويات وذلك باستخدام الزعفران وحبوب اللقاح. في حين صنعت المدونة سعاد شمّا المعروفة باسم ليدي سباتولا، زبدة الخردل وزبدة العسل والقرفة.

ماري-لور مارتن، مديرة الاتصالات لأسواق الشرق الأوسط لدى مجلس منتجات الألبان الفرنسي: “تضيف الزبدة الأوروبية الفاخرة عموماً والفرنسية على وجه الخصوص، نكهات ومذاقات لا تصدق للمأكولات، وتحسن من الأطباق ذات المذاق العادي أو المتوسط لتصبح شهية ذات طعمٍ مميز، وهو ما يجعلها خياراً مثالياً لهذا التحدي العالمي المثير للاهتمام”.

انطلاقة تحدي الزبدة الأوروبية

بدأ تحدي الزبدة الأوروبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ثم انتشر بشكلٍ واسع ليصل إلى أكثر من 30.

من أبرز الدول الكويت والمملكة العربية السعودية ولبنان والأردن وروسيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وإيطاليا وإسبانيا وأستراليا وكندا وجنوب أفريقيا، ومنطقة البحر الكاريبي وغيرها.

مشاركة واسعة لأبرز العلامات التجارية

هذا واختار المؤثرون الذين شاركوا في تحدي الزبدة الأوروبية، عدداً من العلامات التجارية المتخصصة في صناعة الزبدة الفرنسية. أبرزها تلك العلامات هي “بايسان بيرتون”، “إيزيني سانت مير”، و”إيلى فير”، وهي متوفرة في جميع متاجر السوبر ماركت في الشرق الأوسط.

الزبدة الفرنسية الطازجة

لمشاهدة مجموعة كاملة من إبداعات الزبدة الأوروبية المنكهة التي أعدها المؤثرون والطهاة المشاركون في تحدي الزبدة الأوروبية بالإضافة إلى مجموعة أخرى من أطباق الزبدة الشهية. يمكنكم زيارة (@butterstories.me) على منصة إنستغرام.

قائمة المؤثرين المشاركين في التحدي

تضم قائمة مؤثري الطعام في دولة الإمارات الذين أطلقوا هذا التحدي كلاً من:

@Homamino

@Gasmarksix

@DaliasKitchen

@PassMeTheDimSum

@MyCustardPie

@LavinaIsranicom

@Ashley_Dxb

@WhereMyFoodAt

إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط