بَلْس تحدث ثورة في محطات شحن المركبات الكهربائية السريعة

1٬785

تماشياً مع تنامي التوجهات الرامية إلى تعزيز الاستدامة الوطنية تقوم شركة “بَلْس” بنشر مجموعة من أجهزة شحن المركبات الكهربائية السريعة في جميع أنحاء أبوظبي.

وستؤمِّن هذه الأجهزة المقدمة من قبل شركة “بَلْس” لمستخدميها إمكانية شحن مركباتهم بزمن   يتراوح بين 15 و75 دقيقة. ولعل ذلك يتيح لهم قطع مسافة تبلغ 400 كيلومتر وسطياً.

في السابق، لم يكن باستطاعة مستخدمي المركبات الكهربائية الوصول إلى شبكة الشحن السريع في أبوظبي.

يمكن لقاطنيّ أبوظبي العثور على محطات شحن بَلْس للمركبات الكهربائية في مواقف السيارات المخصَّصة للجمهور بالقرب من المتنزهات والمقاهي والمطاعم والأماكن الرئيسة المهمة.

تهدف “بَلْس” إلى نشر 100 نقطة شحن سيارات كهربائية في الفترة التي تسبق المؤتمر.

ولقد ساعدت حتى الآن في تشغيل أكثر من 50 ألف كيلومتر نظيف.

وهو ما يمثل خفضاً بمقدار 12 طناً من الانبعاثات الكربونية.

كما شهدت محطة شحن المركبات الكهربائية الموجودة فيها إجمالي استهلاك للطاقة قدره 8.3 ميغاوات.

يُشار إلى أن شركة “بَلْس” تستخدم مجموعة من أحدث أجهزة شحن المركبات الكهربائية موفرةً لمستخدميها تجربة سلسة في هذا المضمار.

إذ يمكن لتلك الأجهزة شحن ثلاث سيارات في الوقت نفسه.

وتمتلك الشركة محطات شحن في مواقع حيوية في جميع أنحاء أبوظبي. وهي أول شبكة شحن كهربائية في الإمارات العربية المتحدة والوحيدة غير المحددة للسيارات.

يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق “بالس تشارج” (Pulse Charge) من متجري آبل (آب ستور) وأندرويد (جوجل بلاي) لتحديد مواقع محطات الشحن إضافة إلى الحجز والشحن والدفع مقابل الخدمات رقمياً.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط