بيع فيلا في دبي هيلز بمبلغ 128 مليون درهم إماراتي

2٬771

أعلنت شركة لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي عن إبرامها صفقة بقيمة 128 مليون درهم إماراتي لفيلا خاصة في دبي هيلز غروف في “شارع الأحلام”، مما جعلها الأعلى قيمة حتى الآن خلال هذا العام. وتمتد الفيلا الفاخرة الجديدة وغير المسكونة على قطعة أرض مساحتها 42518 قدم مربع بمساحة مبنية تبلغ 34113 قدم مربع.

وتتألف الفيلا الواقعة في دبي هيلز غروف من سبع غرف نوم إلى جانب غرف للتسلية والترفيه وصالة للرياضة ومنتجع صحي وسينما ومسبح وتراس خارجي. هذا فضلاً عن ملعب للجولف وبحيرات. وتمتاز الفيلا بتصميمها الحديث والكلاسيكي وبإطلالاتها الخلابة على وسط المدينة. وقد أدرجت الفيلا خارج السوق وتم بيعها في غضون شهر فقط من تاريخ العرض.

 ويتضمن “شارع الأحلام” المغلق في مجمع دبي هيلز غروف بمنطقة دبي هيلز 26 فيلا. وهو يعد من الوجهات المفضلة لسكان المدينة الأكثر ثراءً. إذ تقدر قيمة الفلل فيه حاليًا بنحو 100 مليون درهم إماراتي.

وقد تم بيع الفلل للمالكين بعد إنجاز المرحلة الأولى من عملية البناء، وذلك من أجل تصميمها وتأثيثها وفقًا لأذواقهم. ولعل ذلك ساهم م في ظهور أساليب معمارية داخلية متنوعة.

وقد باعت شركة لوكسبيتات سوثبيز فيلا تسمى “شجرة الحياة” في دبي هيلز خلال العام الماضي مقابل 103 ملايين دراهم إماراتي.

 أبرمت شركة لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال ريالتي صفقة البيع بالنيابة عن البائع والشاري. إذ مثل رينيت شاه، كبير مستشاري العقارات العالمية في لوكسبيتات سوثبيز إنترناشيونال الشاري.

وعلق قائلًا: “كان الشاري يبحث عن فيلا جديدة مفروشة بالكامل للانتقال إليها على الفور، وقد وجد في هذه الفيلا التي تتميز بتشطيباتها النهائية الفاخرة وتفاصيلها الدقيقة من حيث التأثيث والتصميم الحديث عالي الجودة مع المظهر الكلاسيكي، طلبه وتفضيلاته”. وأضاف: “لقد ساهمت المناظر الخلابة المطلة على ملعب الجولف ووسائل الراحة والخصوصية والطابع الترحيبي والألوان المحايدة والمميزة بجذب الشاري وحثه على شراء العقار على الفور”.

 يعد من النادر حاليًا العثور على فلل جديدة فخمة ومفروشة بالكامل وجاهزة للسكن الفوري في سوق دبي بسبب العرض المحدود.

لذا تعد دبي هيلز واحدة من المناطق القليلة في دبي التي تقدم فلل جديدة وبمواصفات عالية الجودة. وقد سجلت المنطقة مبيعات تجاوزت 3 مليارات درهم خلال هذا العام، وفقًا للبيانات الصادرة عن دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

 

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط