بيتزا بينسانيتي.. البيتزا الإيطالية على طريقة “بينسا” التي تعود للعصر الروماني

3٬962

كشفت إدارة مطعم بيتزا بينسانيتي المتخصص بتقديم البيتزا الإيطالية وفق مفهوم “بينسا” الذي يعود للعصر الروماني عن إطلاق عرض بيتزا بينسانيتي الصيفي خلال مفاجآت صيف دبي وعلى مدى شهر أغسطس 2020. إذ يمكن لعشاق البيتزا طلب بيتزا “بينسا” من خلال الموقع الإلكتروني للعلامة مقابل 20 درهماً فقط.

وتعتبر بيتزا بينسانيتي وجبة متكاملة محضرة من عجينة بينسا الخاصة التي تحضّر بالطريقة الإيطالية التقليدية، والمخبوزة في فرن يستخدم الحطب، ويستخدم في تحضيرها طحين القمح وفول الصويا ودقيق الأرز، ويتم تخمير العجينة لمدة 72 ساعة، مما يجعلها هشة ومقرمشة في داخلها ورقيقة من الخارج، تماماً كما كان الرومان يحضّرونها.

طبق البوراتا الإيطالي الكلاسيكي

وكما تتضمن قائمة الأطعمة لدى بيتزا بينسانيتي، طبق البوراتا الإيطالي الكلاسيكي بتكلفة 41 درهم، والذي يضاف إليه الريحان الطازج والمخبوز مع صلصة الطماطم، وطبق سنوفل الكمأة بتكلفة 43 درهم، وتم تحضير هذا الطبق من الجبن والكمأة الطازجة وجبن الموزاريلا الإيطالية إلى جانب جبن البارميزان.

 بيتزا الخضار

وأما بالنسبة لعشاق بيتزا الخضار، فيمكنهم طلب بيتزا بينسا “أوفر ذا فيغ” الغنية بالخضراوات بتكلفة 36 درهماً التي تحفل بصوص الطماطم وجبن الموزاريلا أو الجبن النباتي والغنية بالمشروم والفليفلة والزيتون الأسود والبروكلي والذرة، وهي تأتي بمقاس مشبع يلبي الطلب.

طبق “نوت جوب”

وأما لمحبي الحلويات فيمكنهم طلب طبق “نوت جوب” بتكلفة 34 درهم المحضر من البندق والريكوتا والنوتيلا وعجينة البينسا. كما يمكنهم طلب طبق “نوك آوت” بتكلفة 14 درهماً، وهو عبارة عن قطعة حلوى الكوكيز الكبيرة الغنية بكريمة الشوكولاتة.

طريقة الطلب

من الممكن إجراء الطلب مباشرة لأي من أطباق بينسانيتي من خلال زيارة صفحة الفيسبوك أو الانستغرام، على أن يكون تكلفة الطلب 40 درهم كحد أدنى لطلبات التوصيل.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط