بطولة كأس تي آر دي 86 تبحث عن بطل جديد

3٬753

تعود بطولة كأس تي آر دي 86 لموسم 2018-2019 إلى حلبة مرسى ياس، وذلك لتتيح المجال أمام أصحاب المواهب المحلية لاختبار قدراتهم في الانطلاق بأقصى السرعات على مسار سباق الجائزة الكبرى للفوررمولا1 في أبوظبي.

وكانت حلبة مرسى ياس قد أطلقت هذه البطولة المحلية المستدامة لسباقات السيارات في عام 2014، وتستعد لانطلاق موسمها الخامس بتاريخ 26 أكتوبر 2018.

وتتكون البطولة من سبع جولات، وتفتح باب المشاركة أمام السائقين الهواة ممن يمتلكون شغفًا برياضة سباق السيارات ويحبون السرعة ويرغبون في خوض تحد جديد وفريد من نوعه.

وفي هذا العام، تطرح حلبة مرسى ياس باقات السباق لعطلة أسبوع واحدة، التي تتيح للسائقين اختبار مهاراتهم ضمن جولة منفردة برسوم مخفضة تبدأ من 15600 درهمًا إماراتيًا، وتوفر هذه الباقات للسائقين مرونة أكبر في المشاركة بالسباقات، كما تشمل التدريب على قيادة السباقات وإصدار رخصة قيادة خاصة بها.

وتنطلق الجولة الأولى من الموسم الجديد يوم الجمعة 26 أكتوبر 2018، وتقام منافساتها على مدار يومي الجمعة والسبت الموافقان 26 و27 أكتوبر مع عودة سلسلة سباقات ياس، التي تنعقد تحت مظلة نادي ياس لرياضة السيارات.

موضوع يستحق القراءة أيضاً: شفروليه كامارو من الجيل السادس تتألق على حلبة مرسى ياس في أبوظبي

وكانت البطولة قد انطلقت في بداياتها بهدف تمكين السائقين الهواة من المنافسة ضمن بيئة احترافية لاكتساب خبرات ومهارات القيادة ضمن بطولة تستخدم فيها سيارات من طراز واحد، وشهدت البطولة مزيدًا من التطور في كل من نسخها منذ ذلك الحين. وتتميز بطولة كأس تي آر دي 86 بكلفتها المعقولة مقارنة ببطولات السباقات الأخرى للسيارات من طراز واحد، برسوم اشتراك تبدأ من177 ألف درهم إمارتي للموسم الكامل.

بطولة كأس تي آر دي 86

ويمكن للسائقين الراغبين بمعرفة مزيد من المعلومات حول بطولة كأس تي آر دي 86 زيارة منصة حلبة مرسى ياس خلال معرض الإمارات لرياضة السيارات، الذي تقام فعالياته يوم الجمعة 14 سبتمبر 2018 في دبي أوتودروم ابتداء من الساعة 14:00، حيث تتاح الفرصة لهم أيضًا للقاء سائقين مشاركين في البطولة لهذا الموسم والاطلاع على السيارات بشكل شخصي والتزود بالنصائح التي يقدمها مدربو القيادة المحترفون في حلبة مرسى ياس.

ويشهد الموسم مجددًا مشاركة مجموعة من السائقين المحتفرين والهواة الذي يتنافسون جنبًا إلى جنب للصعود إلى منصة التتويج ضمن فئتين منفصلتين هما الذهبية والفضية، ليتوج الفائز بلقب كأس تي آر دي 86 في شهر مارس من العام 2019.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط