منتخب الإمارات يحصد برونزية بطولة العالم للشراع الحديث فئة ألكا سبعة ماستر في المكسيك

3٬075

حصد اللاعب الإماراتي عادل خالد المرتبة الثالثة عالمياً في بطولة ألكا سبعة ماستر للشراع الحديث التي أقيمت في المكسيك خلال الفترة ما بين 31 مايو و7 يونيو بمشاركة قوية من منتخبات عالمية عديدة. وتعد هذه المشاركة الأولى من نوعها لمنتخب الامارات والمنتخبات العربية في مثل هذا المحفل الدولي. وتنافس اللاعب الإماراتي عادل خالد وكان من متصدري السباقات وأظهر منافسة قوية.

وشاركت دولة الإمارات بصفتها الدولة العربية الوحيدة في هذه المنافسة، حيث ضمت بعثة منتخبنا الوطني كلًا من اللاعب عادل خالد، واللاعب حمزة ال علي، والمدير الفني زهير اللباط.

وتقدم سمو الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، بجزيل الشكر والامتنان إلى القيادة الرشيدة لدعمها اللامحدود للمنتخب وكذلك لكافة الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تسهم في إعلاء راية وطننا الحبيب خفاقة في المحافل الدولية.

وقال: “أهدي هذا الفوز إلى قيادتنا الرشيدة التي تحرص على الدوام على دعم الرياضة والشباب وتقديم كافة السبل والإمكانيات والتسهيلات الكفيلة بتمكين الرياضيين الإماراتيين من التطور والمنافسة على أعلى البطولات العالمية. وأهدي الفوز أيضا إلى الشعب الإماراتي الذي يحرص أبناؤه على المنافسة بقوة من أجل رفعة الوطن وتعزيز حضوره في مختلف البطولات. وأشكر أيضًا اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث الذي يحرص جميع أعضائه على النهوض بهذه الرياضة المهمة، حيث أسهمت استراتيجية الاتحاد ومتابعته وتشجيعه للرياضيين في فوز منتخب الإمارات بالعديد من الألقاب في المنافسات الإقليمية والدولية في رياضة الشراع والتجديف”.

ومن جانبه، تقدم الكابتن محمد جمعة الشامسي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ أبوظبي ونائب الرئيس الأول لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، بالشكر الجزيل إلى سمو الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان لجهوده المتواصلة بهدف الارتقاء برياضة الشراع والتجديف الإماراتية نحو العالمية ودعمه الكبير للاستراتيجية الجديدة للاتحاد التي تشكل نقطة ارتكاز مهمة تمهد الطريق نحو مزيد من النجاح والتطور لهذه الرياضة المرتبطة بالإرث البحري العريق لدولة الإمارات العربية المتحدة.

كما تقدم السيد محمد عبدالله العبيدلي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث وعضو الاتحاد الدولي للشراع، بالشكر والتقدير إلى الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية لدعم المنتخب في هذه المشاركة. وشكر خاص لمجموعة موانئ أبو ظبي الشريك الاستراتيجي للاتحاد لما يقدمه من جهود لرعاية ابطال هذه الرياضة. كما ثمّن بجهود المجالس الرياضية والأندية المحلية في دعم هذه الرياضة واعداد بيئة تدريب وتطوير لجيل واعد.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط