برشلونة الإسباني يغازل نجم المنتخب الروسي أليكسي ميرانتشوك

5٬370

على ما يبدو فإن نادي برشلونة الإسباني يحاول استمالة نجم المنتخب الروسي ولاعب خط وسط فريق لوكوموتيف موسكو أليكسي ميرانتشوك. فكل المؤشرات في الأوساط الرياضية تدل على ذلك، لا سيما في ضوء تميز هذا اللاعب وثبات مستواه الفني على مدى الموسم الرياضي الحالي. فهل ستشهد الفترة القادمة انضمام أليكسي إلى صفوف النادي الكتالوني؟ 

ورداً على سؤال طرحه عليه مقدم أحد البرامج الرياضية الشهيرة في محطة تلفزيون “ماتش” الروسية، قال رومان أوريشوك، المدير الرياضي السابق لنادي دينامو موسكو، إن الفرنسي إريك أبيدال المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني قام بزيارة العاصمة الروسية موسكو  مرتين اثنتين، وذلك بغية التوصل إلى صيغة اتفاق مع إدارة نادي دينامو موسكو لضم ميرانتشوك إلى صفوف النادي الكتالوني.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تؤكد نبأ سفر أبيدال إلى موسكو

من جانبها أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في أحد مقالاتها الافتتاحية نبأ سفر أبيدال إلى موسكو للتفاوض مع إدارة لوكوموتيف على ضم ميرانتشوك. إذ يحظى أليكسي ميرانتشوك بمواصفات خاصة قلما تتواجد في نظرائه من اللاعبين في الوقت الراهن، لاسيما أنه يجيد اللعب في كل المراكز سواء كمهاجم أو كصانع لعب أو جناح.

يوفنتوس أيضاً مهتم بضم أليكسي ميرانتشوك

وعلى ما يبدو فإن نادي برشلونة ليس الوحيد الذي يسعى لضم أليكسي ميرانتشوك إلى صفوفه. إذ ذكرت صحيفة “توتو سبورت” “Tuttosport” الإيطالية في وقت سابق من الآن بأن يوفنتوس بصدد التقدم بمبلغ 20 مليون يورو مقابل ضم هداف لوكوموتيف الذي سجل هدفين في شباك “السيدة العجوز” في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم، هدف في مباراة الذهاب في تورينو وهدف في مباراة الإياب في العاصمة الروسية موسكو. يذكر أن اللقائين المذكورين انتهيا  لصالح يوفنتوس بنتيجة 2-1.

يوفنتوس أيضاً مهتم بضم أليكسي ميرانتشوك

هدّاف بمواصفات خاصة

يبقى لنا أن نشير إلى أن أليكسي ميرانتشوك لعب مع نادي لوكوموتيف 19 مباراة في الدوري الروسي الممتاز هذا الموسم. ويحفل سجله حتى الآن بخمسة أهداف، وكان له الفضل الأول في صنع 5 أخرى.

إقرأ المزيد:
المصدر يوروسبورت.رو

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط