باير ماكس تشارك في معرض”سيملس ميدل إيست 2022″

3٬600

أعلنت بايرماكس التي تنشط في تقديم حلول السداد والتحصيل متعدد الأساليب عن مشاركتها في معرض “سيملس ميدل إيست 2022” الذي تقام فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة الممتدة بين 31 مايو و1 يونيو 2022.

وستلقي سيانا وو، نائب الرئيس الأول في “باير ماكس” الشرق الأوسط وأفريقيا كلمة رئيسة خلال المؤتمر يوم 31 مايو 2022. وستتناول فيها دور الشراكات بين القطاعين العام والخاص والمنظومة المتنوعة للتكنولوجيا المالية في التشجيع على اعتماد المدفوعات الرقمية بحلول عام 2030.

وستقوم في إطار هذا الخطاب بتسليط الضوء على التحالفات الاستراتيجية وتحديد المعالم الرئيسة في منظومة الأعمال ذات الصلة. إذ من شأنها أن تساهم في تسريع عملية تحول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نحو مجتمع غير نقدي بنسبة 100٪. ولعل ذلك من شأنه أن يفضي إلى زيادة الناتج المحلي الإجمالي للمنطقة بمعدل 3 تريليون دولار أميركي.

وسيقدم تيموثي دانج، مدير الامتثال في باير ماكس، عرضاً خاصاً في الأول من يونيو 2022 بعنوان  احتمالية استخدام تطبيقات الألعاب عبر الهواتف المحمولة في دعم عمليات غسيل الأموال.

وسيتم في إطار الجلسة التطرق إلى المخاوف المتزايدة لناحية إمكانية استخدام الأموال الافتراضية في الألعاب من قبل المجرمين الرقميين لدعم عمليات غسيل الأموال.

تساهم “باير ماكس” في تعزيز قدرات التجار العالميين لتحقيق مسار غير محدود من النمو. ويتم ذلك عبر توفير حل متكامل يمكن من خلاله قبول عمليات الدفع المحلية على نطاق واسع في بيئة آمنة وموثوقة ومتوافقة.

وسيقوم فريق “باير ماكس” في معرض”سيملس ميدل إيست 2022″ بدبي بتسليط الضوء على الآلية التي تمكنت من خلالها الشركة في إحداث ثورة حقيقية عبر مشهد الدفع الرقمي في منطقة الشرق الأوسط.

وتوفر “باير ماكس” أكثر من 350 طريقة لإتمام عمليات الدفع المحلية في أسواق جنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وكوريا الجنوبية وأمريكا اللاتينية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حالياً.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط