النافورة الضوئية..تحفة مدينة برنو التشيكية

3٬455

تقع هذه النافورة الضوئية المميزة في مدينة برنو في جمهورية التشيك. وتحظى باهتمام كبير من قبل السياح الذين يتوافدون عليها من كل حدب وصوب، لما تتمتع به من سمات قل نظيرها بين مثيلاتها.

تقع مدينة برنو في جمهورية التشيك، وهي أحد أشهر مدنها السياحية وأكثرها حيوية على الإطلاق. تعدّ برنو ثاني أكبر المدن التشيكية بعد مدينة براغ، حيث تتمتّع بالكثير من المعالم السياحية التي تستقطب السياح إليها من كل حدب وصوب.

كما تشتهر هذه المدينة ببنائها العصري وقلاعها التي تعود إلى العصور الوسطى والقرن الخامس عشر الميلادي. هذا فضلاً عن الكنائس التي تتميز بطابعها المعماري القوطي والباروكي. ناهيك عن طبيعتها التي تتنوّع ما بين الجبال والأنهار والحدائق الطبيعية الخلابة.

وكذلك، فهي تزخر بالكثير من المطاعم المحلية والعالمية ومراكز التسوّق المتطورة والمراكز الترفيهية الأخرى والخاصة بكافة أفراد العائلة. وهي، أيضاً، تعد معقلاً للعديد من المعارض والمتاحف التي تروي تاريخ جمهورية التشيك.

يمكنكم الاطلاع على مقطع الفيديو التالي للتعرف على سمات تلك النافورة الرائعة بكل المقاييس:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط