المجلس الوطني الألماني للسياحة يحقق نجاحاً لافتاً خلال الدورة الأخيرة من سوق السفر العربي

3٬207

حقق المجلس الوطني الألماني للسياحة نجاحاً لافتاً خلال الدورة الأخيرة من سوق السفر العربي هذا الشهر، ليحتفي بمشاركاته المتميزة على مدار 15 عاماً متتالياً في الفعالية الأبرز على مستوى الشرق الأوسط في قطاع السياحة والسفر.

وأطلق المجلس الوطني الألماني للسياحة الذي شارك للمرة الأولى في المعرض عام 2007 حملتين جديدتين في السوق الخليجي هذه السنة بدعمٍ من ستة شركاء. وتهدف هذه الخطوة إلى تسليط الضوء على مكانة ألمانيا كوجهةٍ فريدة توفر العديد من فرص الأعمال المجزية.

واستعرض المجلس خلال الفعالية المنعقدة الأسبوع الماضي في مركز دبي التجاري العالمي أهداف حملتي الثقافة المحلية الألمانية واحتضان الطبيعة الألمانية. وتنسجم هاتان الحملتان مع رؤية الدولة لتطوير السياحة الثقافية المستدامة والترويج لها.

وتستعرض حملة احتضان الطبيعة الألمانية ما تتمتع به الدولة من ملامح طبيعية خلابة، بما فيها من غابات وبحيرات وأراضي برية مزهرة.

هذا  فضلاً عن الوديان والجبال المذهلة والمعالم التاريخية العريقة. ويُصنف حوالي الثلث من ألمانيا كأراضٍ محمية تضمّ 300 ألف كم من مسارات المشي وأكثر من 76 كم من المسارات الطويلة والمخصصة للدراجات الهوائية.

وتحتضن 16 متنزهاً وطنياً و104 متنزهاً طبيعياً و16 محمية طبيعية مدرجة على قوائم اليونسكو وثلاثة مواقع للتراث الطبيعي مدرجة على قوائم اليونسكو، ما يجعلها وجهةً استثنائية لمحبي التجارب الطبيعية.

وتعود حملة الثقافة المحلية الألمانية للمرة الثانية بعد نجاحها في الدورة السابقة. إذ تقدّم مجموعةً من الفرص الجديدة للمسافرين. كما تدعوهم إلى التعرّف على الحرف اليدوية التقليدية وفنون العمارة الصناعية والمطبخ المحلي الشهير وغيرها من التجارب الفريدة في ألمانيا.

وشارك المجلس الوطني الألماني للسياحة في فعاليات المعرض بدعم من ستة من أبرز شركائه. ولعل أبرز شركائة يتمل في الآتي:

  • مجلس السياحة في بادن بادن
  • مراكز التسوق الفاخرة بروينينجر
  • مجلس السياحة في فرانكفورت
  • مجلس السياحة في دوسلدورف
  • فندق هوتل بالاس برلين وفيزيت برلين

وأكّد هولجر مانيكه، القنصل العام لجمهورية ألمانيا الاتحادية في دبي، على أهمية المنطقة بالنسبة لألمانيا كسوقٍ رئيسة للسياحة الوافدة، خلال حضوره فعاليات سوق السفر العربي 2022.

واستعرض مجلس السياحة في بادن بادن أحدث الإنجازات المتمثلة بإدراج المدينة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي ضمن فئة مدن المنتجعات الصحية الأوروبية الكبرى.

بينما حظي مجلس السياحة في فرانكفورت بفرصةٍ لتسليط الضوء على مزايا المدينة كوجهة عطلاتٍ مثالية للمسافرين العرب.

ومن جانبه، يولي فندق هوتل بالاس برلين المسافرين من المنطقة أولوية في إطار مشروع التجديد الأخير الذي أطلقه. في حين كشف مجلس السياحة في دوسلدورف عن خططه لتحقيق نمو بنسبة %20 في الإقامات من المنطقة بحلول عام 2023.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط