القرية العالمية تدعو ضيوفها للانضمام إليها في ليلة رأس السنة لاستقبال العام الجديد 2021

414

دعت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، ضيوفها للانضمام إليها في ليلة رأس السنة لاستقبال العام الجديد 2021 مع برنامج ترفيهي حافل بالروائع وموجه لجميع أفراد العائلة. وتشتهر القرية العالمية بكونها الوجهة المثلى للعائلات للاحتفال بليلة رأس السنة، وذلك من خلال تقديمها مجموعة من تجارب التسوق الفريدة من نوعها والجولات الترفيهية المثيرة والعروض الثقافية الرائعة.

وفي موسم يوبيلها الفضي، سيكون ضيوف الوجهة في ليلة رأس السنة على موعد مع سبعة عروض للألعاب النارية بالتزامن مع انتصاف الليل في سبعة بلدان مختلفة حول العالم، وذلك وفقاً لفرق التوقيت، ليستمتعوا بأروع العروض الترفيهية والثقافية خلال زيارتهم تلك.

عروض الألعاب النارية

تبدأ عروض الألعاب النارية الرائعة في القرية العالمية بالتزامن مع انتصاف الليل في الصين، وتحديداً في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، تليها تايلاند في الساعة التاسعة مساءً، وبنغلاديش في العاشرة مساءً، والهند في العاشرة والنصف مساءً، وباكستان في الحادية عشر مساءً، وذلك قبل أن تنطلق أروع العروض لتلك اللية بالتزامن مع انتصاف الليل واستقبال عام 2021 في دولة الإمارات. وتستمر عروض الألعاب النارية حتى الانتهاء من العرض السابع والأخير، وذلك في الساعة الواحدة من بعد منتصف الليل بالتزامن مع دخول العام الجديد في العاصمة الروسية موسكو.

القرية العالمية تدعو ضيوفها للانضمام إليها في ليلة رأس السنة

وجهة التسوق الأولى

ونظراً لكونها وجهة التسوق الأولى لتبضع أروع الهدايا من حول العالم، يمكن لضيوف القرية العالمية الاستمتاع بتجربة زيارة 78 دولة واقتناء الأزياء الفريدة  والحرف اليدوية الأصيلة  والعطور  وقطع الديكور المنزلية، والكثير غيرها أثناء زيارة واحدة. سواءً كان الضيف يبحث عن قطع الديكور المصنوعة من الرخام الأصيل أو ستر الجلد الطبيعي من جناح باكستان، أحذية عصرية مصنوعة يدوياً من جناح لبنان، عطور عربية بروائح زخمة بإنتاج محلّي من جناح الإمارات، أو حتى لعب ودمى مميزة ومصنوعة يدوياً من جناح روسيا، فإنه بالتأكيد سيحصل على أكثر من ما يتمنى من خلال 3500 منفذ بيع تستضيفها القرية العالمية وأجنحتها المتنوعة.

مجموعة كبيرة من المطابخ العالمية

بعد الانتهاء من تجربة التسوق، بالتأكيد سيكون الضيوف بحاجة إلى إعادة شحن طاقاتهم بالطعام. هنا تتميز القرية العالمية دائماً بتوفير أكبر تشكيلة من النكهات الشعبية والمطابخ العالمية وجمعها في مكان واحد للاستمتاع بأروع الأطباق وألذ الوجبات. وعند الاختيار ما بين 19 مطعماً وأربعة مقاهٍ، تضم المطبخ السوري والتايلاندي والجورجي والتركي والهندي، سيكون الضيوف قد استمتعوا بأطايب النكهات تحضيراً لدخول السنة الجديدة. وإذا لم يكن ذلك كافياً، يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بأكثر من 170 كشكاً للنكهات الشعبية العالمية المنتشرة في جميع أرجاء القرية العالمية.

القرية العالمية تدعو ضيوفها للانضمام إليها في ليلة رأس السنة لاستقبال العام الجديد 2021

العروض الترفيهية الخاصة بالأطفال

بالرغم من عدم  تقديم عروض على المسرح الرئيس أو عروض متجولة أو عروض ثقافية في أجنحة القرية العالمية في ليلة رأس السنة التي ستعلّق كجزء من الإجراءات الاحترازية العالية المستوى التي تطبقها الوجهة، إلا أن العروض الترفيهية الخاصة بالأطفال ستستمر حتى الساعة 9:30 مساءً في مسرح الصغار. ويشمل البرنامج الترفيهي في مسرح الصغار في ليلة رأس السنة عروضاً حيّة وحصرية لكل من الشخصيات الكرتونية “بين آند هولي” و”تشوتا بيم” و”بي جي ماسكس” ومجموعة من عروض المهرجين التفاعلية التي يفضلها الأطفال حول العالم ، بوجه عام، وفي القرية العالمية على نحو خاص. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأكثر الأوقات إثارة في ليلة رأس السنة مع العرض الشائق “المطاردة السريعة” الذي سيقدم بمعدل خمس مرّات خلال تلك الليلة، مع أكثر حركات المجازفة جرأة وتحدّ على مستوى العالم.

السوار الحصري

وفي الوقت نفسه، يمكن للضيوف الاستفادة من العرض الخاص الذي تقدمه منطقة “كرنفال” والحصول على السوار الحصري في ليلة رأس السنة الذي يضمن لصاحبه الاستمتاع بتجربة غير محدودة لجميع الجولات الترفيهية طوال الليلة. كما يمكن لصاحب السوار مضاعفة فرص الفوز بأروع الدمى المحشوة التي تشتهر بها “كرنفال”، بحيث يحصل على فرصتين لكل لعبة عند الدفع مقابل فرصة واحدة. وتضم منطقة “كرنفال” أكثر من 30 جولة ترفيهية تعمل بطاقة استيعابية مخفضة، وذلك في إطار الإجراءات الوقائية المتبعة، فضلاً عن العشرات من ألعاب المهارة وأكثر من 100 لعبة فيديو، جميعها يتم تعقيمها باستمرار بعد كل استخدام. وستتوفر الأساور للبيع، مقابل 150 درهماً للشخص البالغ و110 دراهم للأطفال الذين يصل طولهم لغاية 130 سنتيمتراً، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للقرية العالمية وتطبيق الهواتف الذكية الجديد ليتمكن الضيوف بعدها من الحصول على السوار في مواقع بيع التذاكر في منطقة “كرنفال”.

القرية العالمية تدعو ضيوفها للانضمام إليها في ليلة رأس السنة لاستقبال العام الجديد

 ليلة رأس السنة ستكون مخصصة للعائلات والسيدات فقط

يُشار إلى أن ليلة رأس السنة هذه ستكون مخصصة للعائلات والسيدات فقط. فيما تستقبل القرية العالمية ضيوفها  يوم الخميس، وذلك ابتداءً من الساعة الرابعة عصراً مع تمديد ساعات العمل حتى الساعة 2 من بعد منتصف الليل حتى يتمكن الضيوف من الاستمتاع بجميع البرامج الترفيهية التي تقدمها لهم القرية العالمية لأطول وقت ممكن وتترك معهم ذكريات من العمر تبقى في البال.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط