قناة ناشونال جيوغرافيك تبث العرض الأول للوثائـقـي الجديد “صائـدو الفيروسـات”

4٬049

تبث قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي التابعة لأبوظبـي للإعـلام، العرض الأول للوثائـقـي الجديد ” صائـدو الفيروســات”، وذلك في تمام الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت الإمارات (التاسعة ليلاً بتوقيت السعودية) من يوم الخميس الموافق 26 نوفمبر 2020.

ويأتي حرص القناة بعرض الوثائقي المميز صائـدو الفيروسـات تزامناً مع زيادة رقعة انتشار فيروس كورونا وتداعياته في جميع أنحاء العالم، الأمر الذي كان يقتضي إنتاج فيلم وثائقي يستعرض اهتمام فريق من المختصين يتعقب مصادر نشوء الأوبئة والفيروسات الفتاكة، وذلك بغية  تجنب موجات أخرى مقبلة من الفيروسات الخطرة التي باتت تهدد البشرية وكوكب الأرض برمته.

الوثائقي المميز صائـدو الفيروسـات

أهم الشخصيات في الفيلم

يتصدر شخصيات الوثائـقي ” صائـدو الفيروسـات”  كلاً من كريستوفر غولدن عالم الأوبئة والبيئة، وجيمس لونجمان مراسل قناة  “إي بي سي” (ABC) الإخبارية بالولايات المتحدة. ويصحبنا الفيلم في رحلة استثنائية ومشوقة لإبراز دور وجهود العلماء والمتخصصين الشجعان الذين لا يزالون يكافحون في مهام عاجلة للقضاء على فيروس كورونا وتعزيز توفير لقاحات آمنة ومحصنة للجميع من الجائحات والأمراض المستعصية، لا سيما مع تزايد حالات الإصابات بالمرض والوفيات الناجمة في جميع أنحاء العالم.

صائدو الفيروسـات فيلم وثائقي لناشونال جيوغرافيك

مناطق محفوفة بالمخاطر

سيخوض صائدو الفيروسـات مع فريق المحاربين في مناطق محفوفة بالمخاطر من بينها الولايات المتحدة وليبيريا وتايلاند وتركيا.

إذ يتميز فيلم صائـدو الفيروسـات باستعراض المواقف البطولية التي قام بها بعض العلماء في سبيل رصد وتصيـّد أوكار ومنابع الفيروسات التي تفتك بالبشرية.

ومن بينهم المستكشف وعالم الأوبئة جيم ديزموند وهو دكتور بيطري للحيوانات البرية ومؤسس منظمة حماية وإنقاذ قردة الشمبانزي غير الربحية في ليبيريا، والبروفيسورة كيندرا فيلبس العالمة الميدانية لدى تحالف “إيكو هيلث” غير الربحي.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط