العنوان جراند كريك هاربر… أوّل فندق من فئة خمس نجوم يتربع على واجهة دبي المائية

3٬197

بدأ العدّ التنازلي لافتتاح فندق العنوان جراند كريك هاربر، الوجهة المفعمة بالرفاهية والفخامة والمصمّمة لتوفير أقصى مستويات الراحة، ليكون أوّل فندق من فئة خمس نجوم في المنطقة الجميلة المحيطة بمرسى خور دبي.

ومن المقرّر افتتاح فندق العنوان جراند كريك هاربر خلال شهر ديسمبر، ليبدأ باستقبال ضيوفه في المبنى البديع الذي يقف بهيبة على سواحل المرسى ويتألف من برجين يضمّ أحدهما 53 طابقًا والآخر 65 طابقًا.

ويضمّ الفندق ما مجموعه 223 غرفة وجناحًا فاخرًا و794 شقّة فندقية. بينما يتّصل البرجان بجسر رائع الجمال صمّمه المعماري الإسباني سانتياجو كالاترافا ليربط برج الشقق بالفندق ويضيف منظرًا خلابًا إلى منطقة دبي كريك هاربر.

وتمتاز إطلالات الفندق بتنوّعها الفريد حيث تطلّ على دبي القديمة من أحد الجانبين وعلى مبانيها الحديثة المبهرة في دبي الجديدة من الجانب الآخر.

أما غرف الفندق الواقع في أحدث الوجهات المائية في دبي فهي مجهّزة بأجمل الديكورات وقطع الأثاث التي تضمن أعلى مستويات الراحة خلال الإقامة.

فالديكورات تنبض بالأناقة العصرية. بينما تتوفّر التقنيات الذكية لتمنح الضيوف كل ما يحتاجون إليه بسهولة وسرعة، مع التركيز على الاستدامة في جميع الجوانب.

وبوسعكم الاستمتاع بالإطلالات الجميلة من نافذة الغرفة ليأسركم منظر غروب الشمس خلف برج خليفة أو منظر القوارب تتهادى على صفحة الماء.

وبفضل موقعه المميّز، يمكن للضيوف المقيمين في العنوان جراند كريك هاربر استكشاف مدينة دبي بسهولة. إذ يقع الفندق على مسافة قصيرة من مطار دبي الدولي وهو متّصل مباشرة بممشى على الواجهة المائية سيكون حافلًا بالفعاليات الترفيهية، والمحلات التجارية، والمطاعم، والمرافق الأخرى.

يمكنكم الاستمتاع بجولة على القدمين لتأمّل عراقة دبي القديمة وفخامة وسط مدينة دبي في موقع واحد فريدعلى الواجهة المائية يمنح الضيوف شعورًا بالسكينة والهدوء ويتيح للمسافرين من أجل العمل مساحة للتركيز.

وإلى جانب الإطلالات المذهلة والأجواء الباعثة على الاسترخاء، يقدم الفندق الراقي لضيوفه كل ما يحتاجونه لتجديد حيويتهم وشحذ نشاطهم، فالسبا ومركز اللياقة والمسبح مترامي الأطراف، جميعها تسمح بممارسة الأنشطة الممتعة.

بينما تتوفّر للضيوف الصغار مرافق خاصة بهم مثل نادي كيكس كلوب وكيكس تينز ومسبح الأطفال ومنطقة الألعاب المائية – الأمر الذي يمكّن جميع أفراد العائلة من الاستمتاع بوقتهم.

وستمنح صالة النّادي الأنيقة الضيوف مجموعة من المزايا العصرية التي تضفي مزيدًا من الألق على إقامتهم.

ولتلبية مختلف الأذواق، يضمّ الفندق مجموعة من المطاعم التي تقدّم خيارات متنوّعة تمنح الضيوف تجارب فريدة تناسب رغباتهم، ومنها تشكيلة ضخمة من الأطباق العالمية في مطعم ذي ريستورانت الراقي.

بينما تقدّم “سيجار لاونج” فرصة للاستمتاع بالمشروبات الفاخرة في أجواء اجتماعية هادئة. وبوسع الضيوف تناول الوجبات الخفيفة والقهوة الطازجة في ذي باتيسيري أو قضاء يوم من الاسترخاء في الشمس قرب المسبح في ردهة لوما بول لاونج.

وتطول قائمة المرافق والخدمات التي يوفّرها فندق العنوان جراند كريك هاربر، والذي سيجسّد دون شك ذروة التميّز في عالم الضيافة في موقع مذهل في خور دبي.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط