الشيف إيزو الشهير يفتتح مطعمه الخاص في فندق حياة سنتريك

3٬014

يتوجه الشيف إيزو الحائز على جوائز والعقل المدبّر وراء العديد من المطاعم، بأنظاره إلى قطاع الفنادق، ليجلب لمسته المذاقية الخاصة إلى حياة سنتريك جميرا دبي، وهو فندق بوتيك فاخر افتتح خلال وقت سابق من هذا العام في الوجهة الشاطئية “لا مير”.

وستكون هذه المرة الأولى التي يتولى إيزو كافة العمليات التشغيلية للمأكولات والمشروبات في فندق، بما في ذلك كل مهام تحضير قوائم طعام الفطور والغداء والعشاء إلى جانب المأكولات التي تُقدم في الغرف.

وبإدارة الشيف الشهير وبفضل أسلوبه الخاص، ستساهم الخيارات المميزة التي سيوفرها المطعم في تعزيز تجربة الضيوف الباحثين عن فندق فاخر ووجهة طعام توازيه في الروعة.

يأتي هذا الإعلان مع كشف الغطاء على أحدث مطاعم الشيف “يونويا باي كارين”، وهو مطعم فرنسي يقدم أطباقًا مستوحاة من ثقافات بلدان البحر المتوسط، وهو العلامة الشقيقة لمطعم “كارين” الذي يعتبر واحدًا من المطاعم المفضلة للكثيرين في دبي.

ومن المقرر افتتاح مطعم آخر جديد في الربع الرابع بمفهوم ياباني متوسطي تحت اسم “كاي إنزو”، على أن يستقبل المطعمان نزلاء الفندق والضيوف من غير النزلاء على حدٍ سواء.

 يتّسم “يونويا”، الذي استُمد اسمه من الكلمة اليونانية (Eunoia) التي تعني “التفكير الجميل”، بتصميم يجمع البساطة والرقي وتغلب عليه ألوان الغار الأخضر والأبيض الدافئ واللون الأحادي الأنيق، بدرجات ألوان خشبية، مع مسحات أنيقة من النحاس، كما تكمّل النوافذ الممتدة على طول الحائط جمالية المكان فتكشف عن إطلالات أخاذة على مشهد مياه المحيط. ويشغل هذا المطعم الأنيق والمفتوح من الصباح حتى المساء، الطابق الأرضي ويتسع لـ 110 أشخاص.

تتيح قائمة طعام الشيف إيزو المثالية للمشاركة لروّاد المطعم اختبار النكهات الأصلية لبلدان البحر المتوسط مع الأطباق الفرنسية البسيطة رفيعة الذوق، لتأخذهم إلى شواطئ منطقة “كوت دارجنت” الخلابة.

وتقدم وجبة الفطور بحسب الطلب من القائمة عوضًا عن بوفيه الفندق التقليدي، وهو ما يدعم نهج “صفر مخلفات طعام” ويتيح للضيوف تناول الطعام في الوقت الذي يناسبهم مع التمتع بنفس المستوى الفاخر من التجربة المذاقية في أي وقت كان.

ومن بين أبرز الأطباق الشكشوكة، المكوّن من الفلفل المشوي مع صلصة الطماطم المتبلة والخبز الطازج، والبيض المقلي مع فوا جرا بصلصة بيريجو، والخبز الفرنسي المحمّص مع المربى بيتي الصنع والكريمة المخفوقة، فضلًا عن خيارات عدة من المخبوزات التي تحضر طازجة يوميًا.

 توفر قائمة الغداء والعشاء مجموعة لا تقاوم من المقبلات الساخنة والباردة مثل الفلفل المشوي المقدم مع الريكوتا والتوت، وسلطة الجزر بالفستق والطرخون، وسيباس كارباتشيو مع صلصة الباشن فروت.

وتشمل الأطباق الرئيسة سمك القاروص المحشي بالليمون والأعشاب، ولوبستر لينجوين مع صلصة الطماطم الكرزية، وروبيان النمر المشوي بالزبدة والثوم ونكهة الطماطم المدخنة.

وتقدم الحلويات على شكل قطع كبيرة لتكون مثالية للمشاركة، وتتضمن تاتين تارت التفاح، وروم بابا، والتيراميسو وبالطبع حلوى التشيز كيك التي يشتهر بها إيزو.

يقع مطعم يونويا باي كارين في فندق حياة سنتريك جميرا دبي، شاطئ “لا مير” في جميرا 1، ويستقبل الضيوف على الطعام يوميًا من الساعة 7 حتى 11 صباحًا، ومن الساعة 12:30 حتى 3:30 عصرًا على الغداء، ومن 6:30 حتى 11 مساءً.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط