مراكز الدار التجارية تطلق حملة تخفيضات الصيف اعتباراً من 1 يوليو

595

ترحب المراكز التجارية التابعة لشركة الدار العقارية بزوار العاصمة الإماراتية ومقيميها لقضاء عطلةٍ صيفيةٍ مدهشة، مع باقة من تخفيضات الصيف المرتقبة التي تستمر لمدة تسعة أسابيع ابتداءً من 1 يوليو وحتى 4 سبتمبر 2022.

وسيستمتع الزوار بتخفيضات وحسومات استثنائية عدا عن فرصة الفوز بجوائز رائعة، وذلك في كل من “ياس مول”، والمركز التجاري العالمي في أبوظبي، و”الجيمي مول” في العين.

تشمل تخفيضات الصيف أكثر من 150 متجراً عبر المراكز التجارية الثلاثة، بما في ذلك العلامات التجارية المفضلة لدى الزوار مثل: “دبنهامز” و”ماسيمو دوتي” و”باث آند بودي ووركس” و”مذركير” التي تقدم عروضاً ترويجية خاصة وحسومات تصل حتى 75%.

وبهدف منح زواره تجربة تسوقٍ لا تُنسى، يرتقي “ياس مول” بعروض الصيف إلى مستوى جديد. إذ يعتزم أكبر مراكز أبوظبي التجارية إطلاق حملة “تسوق واربح” التي سيتم خلالها اختيار رابحٍ محظوظ بأحدث طرازات جيب جراند شيروكي 2022. ولدخول السحب على هذه الجائزة المتميزة على الزوار إنفاق 300 درهم إماراتي على الأقل ومسح رمز الاستجابة السريعة الموجود في المركز التجاري.

وبوصفه الوجهة المفضلة لدى المقيمين والزوّار على حدّ سواء يطلق ممشى السعديات حملته “تسوق واربح” الخاصة خلال أشهر الصيف. إذ سيحظى 5 رابحين محظوظين بفرصة كسب جائزة متميزة هي عبارة عن عام كامل من تجارب الطعام بقيمة 25,000 درهم إماراتي.

ولدخول السحب المستمر حتى 4 سبتمبر يجب على الزوار التسوق بقيمة 200 درهم إماراتي كحدّ أدنى. إضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف في جميع منافذ تناول الطعام ضمن الوجهة الاستفادة من عرض اشترِ واحدة واحصل على وصول مجاني إلى سول بيتش على شواطئ جزيرة السعديات الساحرة.

وبمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ستتزين المراكز التجارية بديكورات وزخارف تقليدية مميزة تعكس روح هذه المناسبة.

كما يمكن للزوّار والمقيمين في أبوظبي والعين زيارة المركز التجاري العالمي و”الجيمي مول” للفوز بما يصل إلى مليون نقطة دارنا عند إنفاق 200 درهم على الأقل.

ولدخول السحب يتعين على المتسوقين مسح رمز الاستجابة السريعة الموجود في كل مركز تجاري. ثم تسجيل الدخول إلى التطبيق وتحميل إيصالات التسوق الخاصة بهم. ومع ختام الأجواء الاحتفالية بالعيد المبارك، سيتم الإعلان عن رابح ٍ محظوظٍ واحدٍ في كل مركز تجاري.

وستحظى العائلات التي تزور إحدى الوجهات الخمسة بأوقات ممتعة وتجربة تسوق غامرة مليئة بالترفيه والحماس وخيارات تناول الطعام المتنوعة.

وإلى جانب تقديمها باقة كبيرة من العروض والحسومات، وفرصة كسب جوائز رائعة، تعد مراكز الدار التجارية زوارها بعطلةٍ صيفيةٍ حافلة بالمفاجآت والمرح.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط