الحمرا تشارك في احتفالات رأس الخيمة باليوم الوطني

6٬905

شاركت الحمرا، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في إمارة رأس الخيمة باحتفالات العيد الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، عندما استضافت أكثر من 100 درّاج جاؤوا من مختلف أرجاء دولة الإمارات ليرسموا لوحةً فنية رائعة في شوارع رأس الخيمة.

انطلق الموكب من جزيرة المرجان قبل التوجه إلى الممتلكات التابعة للحمرا، بما في ذلك فندق والدورف أستوريا ونادي الحمرا للجولف والحمرا مول وقرية الحمرا قبل التوقف في مرسى ونادي الحمرا لليخوت وهو ما أتاح الفرصة للجمهور للاستمتاع بالعروض المذهلة للدراجات النارية.

هل قرأت أيضاً؟

رافق ذلك أيضاً مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة في كل من المنار مول والحمرا مول منها نصب الخيم التقليدية وعروض فنية تراثية وصناعة السلال والتماثيل الحية بالإضافة إلى فن الرسم بالحناء، وهو ما يجسد تاريخ وثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذا الصدد، قال بينوي كورين المدير العام لمجموعة الحمرا: “لقد استمتعنا بالأجواء الاحتفالية والعروض الكرنفالية في اليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة. حيث شهد كل من الحمرا مول والمنار مول مجموعة من الأنشطة المرتبطة بإرث وثقافة وكرم دولة الإمارات، في حين رسم الدراجون لوحةً مذهلة وقدموا عروضاً رائعة استمتع بها الجمهور في رأس الخيمة”.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر وعلى الفور إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط