الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة تنظم ندوة عن بعد

2٬518

استجابةً للتحديات غير المسبوقة التي يمر بها العالم خلال عام 2020 تنظم الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط (HSMAI) التي تتخذ من الإمارات مقراً إقليمياً لها ندوةً عالميةً عن بعد تحت مسمى “روك@ هوم”. وتأتي هذه الندوة تحضيراً للمؤتمر السنوي لتنمية إيرادات قطاع الضيافة والفنادق “روك” الذي تعقده الجمعية في الإمارات.

وستبحث الندوة، التي تنظمها الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط (HSMAI) ويشارك فيها خبراء من كافة أنحاء العالم، مسألة الارتقاء بآليات العمل وتنمية إيرادات قطاع الضيافة في ضوء التحديات الراهنة، وذلك في يوم الأربعاء بتاريخ 17 يونيو 2020. وتستمر هذه الندوة العالمية على مدى يوم كامل يستضيف خلالها المنظمون جلسات مباشرة عبر الإنترنت مع مشاركين من الشرق الأوسط والأمريكيتين وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. إذ يتم مناقشة الجهود العالمية لتنشيط قطاع الضيافة ووسائل تطويره في ظل المتسجدات العالمية.

تأثير المستجدات العالمية في قطاع الضيافة

وتشكل الندوة فرصة للعاملين في مجال الإيرادات في قطاع الضيافة للإطلاع على تأثير المستجدات العالمية في قطاع الضيافة والوسائل التي تقوم بها كبرى الشركات العالمية للمحافظة على الأعمال وتحفيز الإيرادات. إذ تقدم الندوة فرصةً مجانيةً للتعلّم والمشاركة. وستضم  أكثر من 20 جلسةً مباشرةً تستضيفها الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط مع خبراء قطاع الضيافة من حول العالم.

تركيز الاهتمام على قسم الإيرادات في قطاع الضيافة

تعد ندوة “روك @ هوم” (ROC@Home) أول ندوة عن بعد من نوعها تسعى إلى تركيز الاهتمام على قسم الإيرادات في قطاع الضيافة في جميع أنحاء العالم. إذ تربط هذه الندوة بين شبكة الخبراء من كافة أنحاء العالم ممن يتمتعون بالرؤى والأدوات والموارد اللازمة لقيادة هذا القطاع نحو الانتعاش.

منصةً مجانيةً متاحة للعاملين في قطاع الضيافة حول العالم

وفي هذا الشأن قالت منى فرج، مديرة الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط: ” ستوفر الندوة خلال هذه الأوقات الصعبة فرصةً للعمل بين الزملاء والاتصال بقادة صناعة الضيافة حول العالم. ومن شأن تباين الأفكار أن يقدم فرصًا كبيرةً للابتكار والدفع باتجاه تطبيق الاستراتيجيات الناجحة في المنطقة. وستقدم الندوة منصةً مجانيةً متاحة للعاملين في قطاع الضيافة حول العالم التي تشمل على نصائح وتوجيهات من قادة تحسين الإيرادات الأكثر شهرةً في العالم.هذا فضلاً عن جلسةٍ خاصةٍ حول تقنيات التسعير في أوقات الأزمات التي توضح آثار تغيّرات الأسعار خلال فترات الطلب المنخفض استنادًا إلى بيانات من فترة الركود الاقتصادي بين عامي 2009-2010. كما تشمل الندوة التي تستمر ليوم كامل على عرض فيديو من مؤتمرات الجمعية الأخيرة لتحفيز النقاشات حول الاستراتيجيات والإجراءات التي يمكن اتباعها”.

مواضيع الندوة

من المزمع أن تتضمن الندوة نصائح وتوجيهات عدد من المديرين التنفيذيين للشركات الفندقية الأكثر احترامًا في قطاع الضيافة من جميع أنحاء العالم، إلى جانب كلمة حصرية موجهة للندوة من قبل الدكتورة جانيل ماكولاي، وهي رائدة أعمال وكابتن طيار سابقة في القوى الجوية الأمريكية. وتشتهر بتقديمها ندوات عالمية تحفيزية حول بناء روح الفريق والتصميم والإرادة وتجاوز الأزمات والعمل ضمن أصعب الظروف. وستبحث الندوة أيضاً الإجراءات المتّبعة مؤخراً حول الانتقال من إدارة الإيرادات إلى استراتيجية الإيرادات وسوق يتم تقديم دليل تعليمي للحصول على شهادة تنفيذية معتمدة لإدارة الإيرادات. هذا فضلاً عن جلسة حول “تحليل القيمة مقابل السعر من وجهة نظر العميل”.

إقرأ المزيد:

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط