مزايا جديدة لدعم تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي

3٬115

أعلنت شركة “في إم وير” مؤخراً عن دمج ميزة جديدة في منصة “في إم وير في سفير 7” (VMware vSphere 7) من شأنها أن تمكّن قطاع المشاريع من تطوير بنية تحتية تمتاز بالمرونة اللازمة حسب الطلب لدعم تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. وتأتي إضافة ميزة “بت فيوجن” الجديدة كثمرة لاستحواذ شركة “في إم وير” على “بت فيوجن”، الشركة التي تنشط  في الحلول الافتراضية لتسريع أداء الأجهزة مثل وحدات معالجة الرسوميات.

وتعتمد المؤسسات على مسرّعات الأجهزة مثل وحدات معالجة الرسوميات لتعزيز أداء حلول الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي  والتي قد تمتد أعباء عمليات التحميل فيها إلى عدة ساعات. وقد أدركت فرق تقنية المعلومات أن مسرّعات أداء الأجهزة هذه تعمل بصورة مستقلة أشبه بجزر معزولة لا يمكن مشاركتها مع باقي أقسام العمل. كما أن عدم إمكانية مشاركة هذه الموارد تسبب في توظيف غير فعّال لهذه الموارد المتاحة مسبقا أو التي تقتنيها حديثاً.

تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي

الوصول إلى مستويات الأداء المطلوبة في الوقت المناسب

إلا أن الجمع ما بين حلول “بت فيوجن” و“في سفير” من “في إم وير” سيساعد الشركات في خفض التكاليف. كما يتيح لها مشاركة الموارد بطريقة مبتكرة مع الحفاظ على تقديم موارد لتسريع أداء الأجهزة مثل وحدات معالجة الرسوميات للوصول إلى مستويات الأداء المطلوبة في الوقت المناسب باستخدام تقنيات التعلم الآلي المتاحة.

مزايا جديدة لدعم التعلم الآلي - في إم وير

تسريع مبادرات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي

 ومن خلال إزالة الحواجز التي تفصل بين موارد وحدات معالجة الرسوميات سيتم توظيف أمثل واستخدام أكثر فعالية لهذه الموارد من خلال إتاحة مشاركتها. ولعل هذا من شأنه أن ينعكس في هيئة انخفاض مباشر في التكاليف. والأهم من ذلك، سيكون بمقدور المؤسسات تسريع مبادرات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي سواء الجديدة أو القائمة، بما يمكنها من دفع أعمالها قدما من خلال مشاركة موارد معالجة الرسوميات هذه مع باقي فرق العمل حسب الطلب.

إقرأ المزيد:
المصدر شركة في إم وير

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط