حياة للفنادق تعلن عن خططها لافتتاح منتجع ماجما سانتوريني في اليونان

1٬414

أعلنت مجموعة حياة للفنادق حديثاً عن إبرام اتّفاقية امتياز بين إحدى الشركات التابعة لها وبين تيرا آيلند سويتس سانتوريني، الجهة المالكة لمنتجع ماجما سانتوريني الذي تديره شركة سووت هوسبيتاليتي المتّخذة من أثينا مقرًا لها.

ومن المتوقّع أن يفتح الفندق أبوابه في موسم صيف 2022، لينضمّ بذلك إلى مجموعة أنباوند كوليكشن باي حياة ويكون أوّل فندق تابع للمجموعة في الجزر اليونانية.

وسيضمّ الفندق 59 غرفة للضيوف، بما فيها 24 جناحًا. وتؤكّد هذه الاتفاقية على الاستراتيجية التي وضعتها مجموعة حياة للتوسّع في قطاعات الترفيه والقطاعات المستقلّة في أبرز الوجهات الترفيهية الأوروبية.

سيعكس منتجع ماجما سانتوريني تصاميم العصر الصقلي التي تتجلى من خلال تصميم داخلي يجمع بين الكلاسيكية والحداثة ويجسد أجواء الجزيرة بعناصر من الحمم البركانية والأحجار.

وسيستمتع الضيوف بإطلالات رائعة على بحر إيجه وجزيرة أنافي حين ينزلون في أي من غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 59 والتي يضمّ 46 منها مسابح خاصّة وأحواض الحمام الساخن.

وبما يتماشى مع قيم مجموعة أنباوند كوليكشن باي حياة، سيقدّم منتجع ماجما سانتوريني لضيوفه تجارب فاخرة وعصرية فريدة من نوعها ومصمّمة خصّيصًا لاحتياجاتهم.

ويقع المنتجع تحديدًا بين كروم العنب التقليدية القديمة على منحدرات فورفولوس المشكّلة من الحمم البركانية، أي على مقربة من شواطئ رمال الحمم البركانية الخلّابة في الجزء الشمالي الشرقي من الجزيرة كما وعلى مقربة من أشهر الوجهات العالمية مثل مدينتي فيرا وأويا المعروفتين بمشاهد الغروب الساحرة الجديرة بالتقاط الصور ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أمّا بالنسبة إلى تجربة الطعام في المنتجع، فيستقبل مطعم ماجما باي سبوندي الضيوف حيث يحضّر لهم الطاهي الحائز على نجمتي ميشلان مأكولات عصرية ومبتكرة من مكوّنات موسمية ومحاصيل مزروعة محليًا.

وتشتمل قائمة الطعام على أطباق مميّزة وخيارات راقية أخرى كما وعلى أشهر عصائر العنب من الكروم الغنية التي تتميز بها الجزيرة.

تُعد سانتوريني من الجزر اليونانية التي تستقطب العدد الأكبر من الزائرين، وتشتهر بارتباطها بجزيرة أطلانتس المفقودة. وفي ظل تزايد الشعبية التي تكتسبها، اختارها البنك الأوروبي ووزارة السياحة لتكون محور تركيز للسياحة المستدامة.

وتُعرف الجزيرة بشواطئها المميّزة والخلّابة وبالمنحدات الآسرة التي تطلّ على كالديرا وعلى مناظر رائعة لغروب الشمس.

 سيعكس تصميم منتجع ماجما سانتوريني التباين بين الأشكال العضوية من الأحجار البركانية السوداء والمناشير الهندسية البيضاء اللون التي تذكّرنا بالرماد البركاني الذي يميّز سانتوريني وينتشر في مختلف أرجاء الجزيرة. وسيكون المنتجع مستوحًا من المساكن التقليدية المحيطة به (أو ما يُشار إليها بـPezoules) ومن الأراضي المسطحة التي تحتضن كروم العنب.

وفيما سيعكس تصميم المنتجع المشاهد الطبيعية ويشيد بالمساحات والمنازل الكهفية تحت أرض سانتوريني، سيقدّم للضيوف والزائرين مركزًا صحيًا حديثًا ومنتجعًا صحيًا تحت الأرض بالإضافة إلى ردهة لتنظيم الفعاليات تسع لـ250 شخصًا. في المقابل، سيضمّ المنتجع مساحات كثيرة شبه خارجية وممرّات مظلّلة، ما يضمن التوازن بين برودة الداخل ودفء الهواء في الخارج.

وتجدر الإشارة إلى أنّ مهندسين معماريين من شركتي بيبل وإيلاستيك سيتولّون مهمّة التصميم والتطوير المعماري.

تُعد مجموعة أنباوند كوليكشن باي حياة مجموعة فنادق ومنتجعات مميّزة لكل فندق ومنتجع منها قصة يرويها لزوّاره. فهي تلهم الضيوف لاستكشاف مناطق جديدة تغتني بتاريخها وتحمل ماضيًا رائعًا.

سينضمّ منتجع ماجما سانتوريني إلى مجموعة كوليكشن باي حياة في أوروبا التي تشمل: ذا ويليم في داسلدورف، أوتيل صوفيا في برشلونة، فندق ريزن في ستوكهولم، فندق باريزي أودفار في بودابست، فندق جريت سكوتلاند يارد في لندن، أوتيل دو لوفر في باريس، أوتيل مارتينيز في كان، وأوتيل دو باليه بياريتز، هذا بالإضافة إلى 3 مشاريع من المتوقّع افتتاحها وهي: فندق جراند هانسا هلسنكي، لا زامبرا في ميخاس في إسبانيا، وفندق رودانيا كرانز مونتانا في سويسرا.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط