منطقة أبراج بحيرات جميرا في دبي تشهد افتتاح مطعم “نوت أونلي فيش” للمأكولات الآسيوية الأصيلة

1٬422

تشهد منطقة أبراج بحيرات جميرا في دبي افتتاح مطعم نوت أونلي فيش المتخصص في المأكولات الآسيوية العريقة. ويُعرف عن “نوت أونلي فيش” بأنه مطعم متميز يعكس الثقافة الآسيوية بكل تفاصيلها الرائعة، فيما تتخلله أجواء نابضة بالحيوية والموسيقى الآسرة.

تأسست مجموعة مطاعم “نوت أونلي فيش” في كييف من قبل أليكساندر أورلوف الذي أصبح الآن مالكاً ورئيساً لها. فيما تعمل تلك المجموعة المميزة من المطاعم على إحياء الثقافات الآسيوية العريقة. ويجري ذلك عادة عبر ذلك المزيج المذهل من النكهات الآسيوية القادمة من كل من اليابان وكوريا وغيرها من مطابخ البلدان الآسيوية الأخرى. وما إن تصطف هذه الأطباق إلى جانب بعضها حتى تغري أذواق الناظرين إليها وتتركهم في حيرة مدهشة.

لقد صُممت مطاعم “نوت أونلي فيش” على مبدأ إتاحة فرصة فريدة للزبائن للتعرف على الثقافات الآسيوية بأسعار معقولة.

ويصف ريان فوري، المدير العام، ذلك بأنه”مكان طعام ورقص يتيح لك تجربة المأكولات الآسيوية الغنية والكوكتيلات المميزة على وقع الموسيقى الحية والاستعراضات التي تضفي على أمسيتكم لمسة من الإثارة”.

لا يمكن وصف قائمة الطعام الشهية المبهجة إلا بأنها مزيج سخي من التوابل والمكونات المتنوعة التي تميز الأطباق الآسيوية التقليدية الفاخرة التي تفتح شهية كل من رآها وتسحره. ومع الموقع الجديد والفريد للمطعم في قلب أبراج بحيرات جميرا النابض بالحياة، فسيكون قادراً على تلبية احتياجات مجتمع النزلاء والشركات من الوجبات المثالية لكل المناسبات.

ويحرص القائمون على المطعم على الحفاظ على جودة الطعام باستخدامه للمكونات الطازجة واعتماده طرق الطهي الصحية.

ولعل أبرز تلك الطرق يتمثل في الآتي:
  • الشوي
  • االتبخير
  • الطهي على نار هادئة وغيرها، مما يضمن الحفاظ على نكهة الطعام وقيمته الغذائية

كما يوحي الاسم بوضوح، سيتضمن مطعم “نوت اونلي فيش” على بار داخل المطعم لتقديم المأكولات البحرية الطازجة الأصيلة كالسوشي والساشيمي والتارتار.

وتتضمن المقبلات الشهية في المطعم ما يلي:
  • شريمب بوبكورن
  • الزلابية
  • السبرينج رولز
  • المعجنات المسلوقة المحشوة بحشوات المطعم الشهية
  • الأطباق المميزة المطبوخة مباشرة جانب الموقد (على مشوى الروباتا الياباني)

وستضم الأطباق اللذيذة كلاً من المأكولات البحرية الطازجة. هذا فضلاً عن العديد من أطباق اللحوم الأخرى، مما يجعلها مائدة مثالية لتتشاركها الجماعات.

وفي ليالي سبتمبر اللطيفة، يمكن للضيوف طلب النارجيلة (الشيشة) في مناطق الجلوس الخارجية للاسترخاء بعد تناول وجباتهم في “نوت اونلي فيش”.

وسيحظى الضيوف بترحيب دافئ ومضياف في مجلس معاصر صُمم بمساحة واسعة لتوفير حرية التنقل والرقص والاستمتاع بالموسيقى الحية مع وجود خلفيات طبيعية مذهلة الملونة والخضراء الممتدة عبر مناطق الجلوس الداخلية والخارجية.

وسواء كنتم ترغبون بتناول غداء سريع أو وجبة عشاء مريحة فسيقدم لكم خبراء المشروبات في بار “نوت اونلي فيش” العصري توليفة من المشروبات الكلاسيكية التي تتزاحم فيها النكهات. هذا فضلاً عن  كوكتيلات جديدة ومبتكرة لإضفاء لمسة مرح تناسب جميع الأذواق والمناسبات.

يقع “نوت اونلي فيش” في الطابق الأرضي في برج الماس في أبراج بحيرات جميرا ويقدم خدماته للنزلاء وللشركات في المنطقة كمرسى دبي وجزر جميرا ومرتفعات جميرا والمروج والينابيع والمناطق المجاورة. ناهيك عن السياح القادمين من أوروبا الشرقية لزيارة مدينة دبي.

مواعيد عمل المطعم

يفتح مطعم “نوت اونلي فيش” يومياً وفق الجدول الآتي:

  • من الساعة 12:00 ظهراً لغاية 12:00 صباحاً في أيام الأسبوع
  • ومن الساعة 12:00 ظهراً لغاية 2:00 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع

وسيشكل بقدرته على استيعاب ما يربو على 300 مقعد إضافة رائعة إلى المطاعم متنوعة الأطباق في دبي.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط