افتتاح فندق سيتادينز قرية الثقافة في دبي

672

كشفت أسكوت العالمية للفنادق التابعة لشركة كابيتالاند عن افتتاح فندق سيتادينز قرية الثقافة في دبي الذي يُعد أحدث إضافةٍ إلى محفظة علامة سيتادينز في الإمارات. وسيبدأ الفندق الواقع في قلب قرية دبي للثقافة في منطقة الجداف في استقبال حجوزات الضيوف ابتداءً من 7 سبتمبر 2021.

يقدّم فندق سيتادينز قرية الثقافة لضيوفه تجارب إقامة حيوية وعصرية وسط أجواء تعكس جذور التراث الإماراتي الغني.

ويحتلّ الفندق المثالي لمختلف أنواع المسافرين موقعًا فريدًا يبعد 10 دقائق وحسب بالسيارة عن مطار دبي الدولي، ويضم غرفًا عادية وغرف ديلوكس وغرفًا تنفيذية وغرف بريميير تطلّ جميعها على خور دبي.

رحلة نابضة بالحياة عبر تاريخ الإمارات

يعِد فندق سيتادينز قرية الثقافة النزلاء باصطحابهم في رحلة نابضة بالحياة عبر تاريخ الإمارات العربية المتحدة، إن كان ذلك من خلال تصميمات الغرف التي تعكس أجواء الأسواق القديمة والتقليدية، أو تجارب الإقامة الفريدة والديكورات الخلابة والألوان المميزة.

كذلك، يجسّد الفندق أصالة الحياة الإماراتية بأبهى تفاصيلها ويقدّم طيفًا واسعًا من وسائل الراحة الاستثنائية والعصرية، كالمسبح وصالة اللياقة البدنية وصالة الردهة والركن المخصّص للاتصال بشبكة الإنترنت وصالة الفطور.

فندق سيتادينز قرية الثقافة في دبي

موقع استراتيجي في قرية دبي للثقافة

يقع الفندق في موقعٍ استراتيجيٍ في قرية دبي للثقافة، بين جسري دبي الرئيسيين، جسر القرهود ومعبر الخليج التجاري، فيمنح نزلاءه سهولة الوصول إلى المناطق التجارية في الإمارة، بما فيها مناطق بر دبي والجداف ووسط مدينة دبي ومنطقة الخليج التجاري.

إطلالات خلابة

يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالإطلالات الخلابة أو استكشاف نقاط الجذب التاريخية في المدينة، بما في ذلك المعارض الفنية ومراكز الفنون المسرحية والمتاحف والمطاعم والمراكز التجارية المحيطة بالفندق.

واحتفاءً بافتتاح الفندق، أطلقت شركة أسكوت عرضًا ترويجيًا خاصًا يتيح للضيوف فرصة الاستفادة من خصم يصل إلى 50% على الحجوزات، ويمنح أعضاء برنامج الولاء الخاص بالعلامة فرصة مضاعفة نقاط مكافآت أسكوت ستار (ASR) ثلاث مرات.

الالتزام بأعلى مستويات النظافة

تحرص أسكوت على الالتزام بأعلى مستويات النظافة. وفي العام 2020، أطلقت الشركة برنامج “أسكوت كيرز” الذي يلتزم بإرشادات الصحة والسلامة الصادرة عن منظمة الصحة العالمية والسلطات المحلية.

فندق سيتادينز قرية الثقافة في دبي - شقة فندقية

وتعزيزًا لالتزامها بسلامة الضيوف والموظفين، حصلت أسكوت أيضًا على شهادة “بيروفيرتاس” ودخلت في شراكة مع شركة خدمات الصحة والأمن “إنترناشونال إس أو إس” لتقديم الخدمات الاستشارية عن بعد في مجال الصحة وأمن السفر.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط