استعيدي شباب بشرتك في أسبوعين

3٬825

على الرغم من وجود عوامل دفاع طبيعية داخل البشرة للمحافظة على الجلد، إلا أن التعرض لبعض العوامل الخارجية مثل اشعة الشمس الحارقة واستخدام المواد الكمياوية الضارة، قد يتسبب في تسريع عملية الشيخوخة وفقدان الجلد على إنتاج هذة المواد الطبيعية للحفاظ على نعومة وترطيب البشرة. ومن هنا تبرز الحاجة إلى وسيلة تساعد في التخلص من علامات تقدم السن تلك.

التخلص من التجاعيد دون تدخل جراحي

الآن ودون أي تدخل جراحي أو وخز بالإبر المؤلمة، يمكن التخلص من التجاعيد والحصول على بشرة شابة في غضون أيام قليلة. أحدث صيحة في عالم العناية بالبشرة، هو “فيليرينا فيلر تريتمينت كت” مستحضر ملء البشرة للاستخدام المنزلي الذي يساعد في إخفاء التجاعيد ويمنحك وجنتين وشفتين ممتلئتين في غضون اسبوعين فقط.

استعادة المظهر الطبيعي للبشرة

يعمل “فيليرينا تريتمينت كت” على استعادة المظهر الطبيعي للبشرة، كما يعمل على ملء التجاعيد والخطوط – ليجعل وجهك يبدو أكثر شباباً ونضارةً. ليس هذا فقط، إنه علاج بسيط مكون من خطوتين يمكنك إجراؤهما في المنزل على مدار 14 يوماً.

Senza titolo-1

كيفية الاستعمال

“فيليرينا جل” ابدئي العلاج بالجل الذي تضعينه باستخدام الأداة الدقيقة المخصصة لذلك (المزودة بطرف معدني عريض) وهي تأتي مع مجموعة “دو إت يورسيلف” مكونة من (14 جرعة). تأكدي من تغطية المناطق التي توجد بها تجاعيد وخطوط تعبير أكثر عمقاً، إلى جانب المناطق التي ترغبين في ملء حجمها، مثل عظام الوجنتين والشفتين. وتعمل المادة الفعالة في هذا المستحضر، وهي مادة الماتريفُول، على تحسين بنية البشرة بمرور الوقت، إذ تعزز إعادة بناء مواد الملء الطبيعية مثل مادة الكولاجين، والتي تمنحك مظهراً ممتلئاً ملحوظاً خلال 14 يوماً فقط، كما تمنح البشرة مظهراً مشرقاً وملمساً حريرياً.

ثمرة 5 سنوات من الأبحاث

فيليرينا هو ثمرة 5 سنوات من الأبحاث التي أجرتها شركة لابو كوسبروفر السويسرية، المعروفة بخبرتها وتطبيقها لأعلى معايير السلامة الإكلينيكية وقدرتها على تقديم أفضل المنتجات للمستهلكين في مجال مستحضرات التجميل.

تتوفر علاجات ملء البشرة التجميلية من فيليرينا بسعر229 درهماً  في الصيدليات  في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من خلال إحدى  وسائل التواصل الاجتماعي …

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط