إيه سي دلكو شيلد… الحل المثالي لمقاومة الحرارة داخل المركبات في فصل الصيف في الشرق الأوسط

2٬888

يعتمد السائقون والركّاب خلال أشهر الصيف الحارّة في الشرق الأوسط على أنظمة تكييف الهواء بشكل أساسي لتبريد مركباتهم. لكن مع ارتفاع درجات الحرارة الخارجية في المنطقة، تقدّم إيه سي دلكو منتجاتها عالية الجودة ’إيه سي دلكو شيلد‘  التي تساعد في الحد من دخول أشعة الشمس القوية إلى المقصورات الداخلية للمركبات، مما يؤدّي بالتالي إلى تعزيز تجربة القيادة والراحة للسائقين.

يتم صنع ’إيه سى دلكو شيلد‘ في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي رائدة في قطاع السيارات، وذلك مرده إلى تصاميمها وتقنياتها المبتكَرة والمتطوّرة الخاصة بمنتجات تظليل الزجاج والمستخدَمة ضمن قطاعي الهندسة المعمارية والسيارات على حد سواء.

تخفيض درحة الحرارة داخل المركبة

ومهما كان نوعها، شفّافة أم معتَّمة، فإن منتجات ’إيه سي دلكو شيلد‘ تمنح السائقين مجموعة من الفوائد للتمتّع بقيادة سلسة ومريحة. إذ تساعد منتجات تظليل الزجاج على تخفيض درجة الحرارة  داخل المركبة، وذلك عبر قدراتها الفائقة للحد من أشعة الشمس فوق البنفسجية (UV)، مما يعزّز وظيفة مكيّف الهواء في تبريد المقصورة. كما توفر ’إيه سي دلكو شيلد‘ فائدة جمة لأصحاب المركبات على المدى الطويل، حيث أنها تمنح المقصورة الداخلية حماية غير مباشرة، الأمر الذي يساعد بدوره في الحفاظ على قيمة المركبة بشكل أكبر.

إيه سي دلكو شيلد... الحل المثالي لمقاومة الحرارة

مجموعة واسعة من الخيارات

يمكن للسائقين في الشرق الأوسط الاختيار من ضمن تشكيلة واسعة من منتجات ’إيه سي دلكو شيلد‘ لتظليل الزجاج مع مستويات تعتيم تتراوح بين صفر و40 بالمئة، إلى جانب الاستفادة من إمكانية جمع منتجات مختلفة وبشكل مناسب عند تخصيص مركباتهم ومنحها بعض اللمسات الشخصية بهدف الحصول على المظهر الذي يرغبون به.

تأتي منتجات ’إيه سي دلكو شيلد‘ مع ضمانة لمدّة خمس سنوات وهي توفر راحة البال التامّة للسائقين وأصحاب المركبات الذين يمكنهم الاستفادة أيضاً من الأداء غير المسبوق للعلامة التجارية وأسعارها التنافسية.

أماكن توفرها

يبقى لنا أن نشير إلى حقيقة مفادها أن منتجات ’إيه سي دلكو شيلد‘ تتوفر لدى أبرز شركات تظليل الزجاج الرئيسة في  دول الشرق الأوسط كافة.

لربما يكون هذا الخبر محط اهتمام أصدقائك! إذن لماذا لا تبادر إلى إطلاعهم على هذا الخبر المهم من

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط