إنفور تستعرض أفضل ابتكاراتها من المنصات والحلول السحابية خلال فعاليات معرض جيتكس 2022

3٬386

على هامش مشاركتها المرتقبة في معرض جيتكس جلوبال 2022، تستعد شركة إنفور، التي تنشط في مجال تطوير برمجيات الأعمال السحابية، لتسليط الضوء على قدرة الحلول البرمجية السحابية على مساعدة العملاء، من الشركات العاملة في قطاعي التصنيع والتوزيع في منطقة الشرق الأوسط، على أتمتة وتبسيط الأنظمة التقنية المعقدة والاستعداد لمواكبة متطلبات النمو في المستقبل.

وستقوم شركة إنفور خلال هذه المشاركة بالتأكيد على خبرتها الصناعية، وقدرة حلولها السحابية الذكية التي تمتاز بالعديد من الوظائف الصناعية المدمجة على تمكين العملاء من الحد من التعقيدات التقنية وتطوير العمليات التجارية، فضلاً عن تسريع الوقت لتحقيق القيمة، وإيلاء الأولوية للمستخدم النهائي.

وتمنح حلول إنفور، التي تتوافق وتعمل بسلاسة مع القدرات المتقدمة لخدمات أمازون ويب سيرفيسز، الشركات القدرة وقابلية الاستجابة التي تحتاجها والتي تمكنها من مواجهة التحديات الحالية المختلفة مثل المنافسة الشديدة، وارتفاع معدلات التضخم العالمية، والأزمات التي تواجه سلاسل التوريد.

وسيتواجد خلال هذه المشاركة نخبة من كبار المسؤولين التنفيذيين ومهندسي البرمجيات ومديري المبيعات لدى شركة إنفور، بقيادة كيري كوتسيكوس، نائب الرئيس والمدير العام للشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، الذين سيشاركون في عدد من الجلسات الحوارية والعروض التقديمية وجلسات الأسئلة والأجوبة المخصصة لحلول إنفور.

وتمتلك شركة إنفور قاعدة واسعة من العملاء في جميع أنحاء المنطقة، أحدثها الشركة السعودية لمعدات الديزل، الشركة الرائدة في توليد الطاقة باستخدام الديزل التي تتخذ من الرياض مقراً لها وشركة جيميني للصناعات الاسمنتية التي تمتلك أول مصنع لإنتاج ألواح الأسمنت الليفي في الإمارات العربية المتحدة  وشركة أبو داوود لوجيستيكس، الشركة السعودية التابعة لمجموعة أبو داوود والموزع الحصري لمنتجات بروكتور آند جامبل، وفيريرو وكويكر أوتس ومجموعة سوبرتك، المورد الرائد لمنتجات الخدمات الصناعية في الإمارات العربية المتحدة.

كما تعمل شركة إنفور مع عدد من العملاء الرئيسين الآخرين مثل شركة معدات الجزيرة المحدودة “عالم السيارات” وشركة الزاهد للتراكتورات والشركة العربية لبناء وإصلاح السفن “أسري” وشركة “ماتيتو” لتحلية المياه ومتجر ساكو ومجموعة المالكي.

وبدعم من شركة “كوش الصناعية” الأم، تتمتع “إنفور” بالاستقرار والاستثمار الذي تحتاجه لمساعدة الشركات في مختلف أنحاء المنطقة على تحقيق طموحاتها باعتماد أفضل الحلول السحابية وحلول التحول الرقمي. وتمثل قاعدة إنفور الواسعة من العملاء دليلاً هاماً على القوة التحويلية التي تمتاز بها الحلول الصناعية التي تطورها الشركة، والتي توفر قدرات تنافسية واضحة مقارنة بالحلول الصناعية الأخرى التي تقدمها العديد من الشركات المنافسة في مجال المؤسسات السحابية.

وقد تم تصنيف شركة إنفور في شهر يوليو الماضي كشركة رائدة من قبل شركة “جارتنر”، وذلك للمرة الرابعة على التوالي ضمن قائمة ماجيك كوادرانت” للعام 2022 والخاصة بأنظمة إدارة المستودعات بالنظر إلى قدرتها على تنفيذ المشاريع واكتمال رؤية الشركة.

كما قامت شركة نيوكليوس للأبحاث بتصنيف إنفور كشركة رائدة في تقرير فاليو ماتريكس 2022 لتكنولوجيا تخطيط موارد المؤسسات، وفي تقرير فاليو ماتريكس لتخطيط موارد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وكانت إنفور واحدة من شركتين فقط يتم تصنيفهما كشركات رائدة في كلا التقريرين، حيث حلت إنفور في المرتبة الأولى في تقرير فاليو ماتريكس لتخطيط موارد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة نظراً للوظيفية المتقدمة التي تتمتع بها حلولها.

وتتواجد إنفور في معرض جيتكس في القاعة 7، جناح رقم E50.

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط للارتقاء بأداء الموقع وتجربتكم في الوقت عينه فهل توافقون على ذلك؟ قبول الاطلاع على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط